أقدمت شرطة مدينة مانشستر الكبرى في بريطانيا على تصرف مثير للجدل أثار ردود فعل متباينة، وذلك بعدما أعلنت أنها افتقدت النجم الدولي الإنكليزي وأين روني مهاجم فريق مانشستر يونايتد.

ونشر الحساب الرسمي لشرطة مدينة مانشستر الكبرى في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد المباراة التي تعادل فيها مانشستر يونايتد مع كريستال بالاس تغرريدة أعلن فيها أن قائد الشياطين الحمر وأين روني كشخص مفقود، في إشارة ساخرة لتراجع مستوى الفتى الذهبي في الفترة الأخيرة.

ويعيش روني فترة صعبة أصبحت الشغل الشاغل لوسائل الإعلام البريطانية، حيث تراجع مستوى اللاعب بشكل ملحوظ وفقد دوره الحاسم في كتيبة مانشستر يونايتد، مع ظهور نجم أنتوني مارسيال نجم الفريق الشاب القادم من موناكو الفرنسي.

وفشل روني في المباراة الأخيرة في قيادة مانشستر يونايتد للفوز واكتفى الفريق بالتعادل السلبي مع كريستال بالاس، ليواصل الفريق الأحمر نتائجه المتعثرة مؤخرا، الأمر الذي دفع شرطة مدينة مانشستر لنشر هذه التغريدة المثيرة للجدل.

وتباينت ردود المواطنين حول التغريدة التي نشرها الحساب الرسمي لشرطة مدينة مانشستر، فالبعض اعتبرها مزحة طريفة من الشرطة، في حين اعتبرها آخرون بأنه سلوك غير مسؤول، وأن هذه التغريدة قد تؤخذ في محمل الجد من قبل الأشخاص الذين ينتمون لكرة القدم.

يأتي ذلك في وقت أكد فيه مدرب الشياطين الحمر الهولندي لويس فن غال بأن روني يمر حاليا في فترة إحباط، بعد أن فقد لمسته الأخيرة بشكل ملحوظ أمام المرمى، وقال بهذا الصدد: "اللاعبون عبارة عن بشر، يريدون تسجيل الأهداف وهو أمر طبيعي، لكن ربما أحيانا شغفهم نحو التسجيل وهوسهم يبعدهم عن الهدف الرئيسي".

&