سجل قائد نادي تشلسي الإنكليزي جون تيري رقماً قياسياً في مباراة فريقه أمام دينامو كييف الأوكراني في الجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبات المدافع الدولي الإنكليزي سابقاً أكثر لاعب إنكليزي يشارك في دوري الأبطال عبر التاريخ بعد وصوله إلى المباراة رقم 107 في المسابقة القارية الشهيرة.
&
وبخوضه مباراة دينامو كييف، فض جون تيري الشراكة مع مواطنه بول سكولز نجم خط وسط مانشستر يونايتد سابقا الذي كان بحوزته 106 مباراة فقط.
&
ويعد جون تيري من ركائز فريق المدرب جوزيه مورينيو الذي يتعرض لبداية كارثية في الموسم الحالي حيث سقط في ست مواجهات من أصل 11 في الدوري الإنكليزي الممتاز.
&
وفقد البلوز لقبه بطلاً لمسابقة كأس رابطة الأندية الإنكليزية للمحترفين وخسر لقب الدرع الخيرية في مطلع الموسم لصالح جاره أرسنال ومدربه فينغر.
&
وحقق أسود غرب لندن فوزاً متأخراً وقاتلاً على حساب الضيف الأوكراني بفضل ركلة حرة مباشرة نفذها لاعبه الدولي البرازيلي ويليان ليرفع الفريق اللندني رصيده إلى 7 نقاط خلف المتصدر بورتو البرتغالي الذي فاز هو الآخر على ماكابي تل أبيب الإسرائيلي وبات بحاجة لنقطة وحيدة للعبور إلى الدور الثاني من البطولة القارية الشهيرة
&