بلغ مانشستر سيتي، المتوج باللقب ثلاث مرات اخرها عام 2014، الدور نصف النهائي من مسابقة كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة لكرة القدم وذلك بفوزه على ضيفه هال سيتي من الدرجة الاولى 4-1 الثلاثاء على ملعب الاتحاد.

ويدين سيتي الذي يتصدر الدوري الممتاز الى جانب بلوغه الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا، بفوزه الى البلجيكي كيفن دي بروين الذي سجل ثنائية (82 بتسديدة من وسط المنطقة و87 من ركلة حرة) وكان خلف الهدف الاول الذي سجله العاجي ويلفريد بوني منذ الدقيقة 12 بعدما تابع كرة سددها زميله البلجيكي في القائم، فيما كان الهدف الاخر من نصيب النيجيري كيليشي ايهايناشو في الدقيقة 80 بعد تمريرة من رحيم ستيرلينغ.

اما هدف هال سيتي فكان من نصيب اندرو روبرتسون وسجله في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع.

ايفرتون وميدلزبره&

وبلغ دور الاربعة ايضا ايفرتون بفوزه على مضيفه ميدلزبره من الدرجة الاولى بهدفين للاسباني جيرار دولوفو (20) والبلجيكي روميلو لوكاكو (28) الذي وجد طريقه الى الشباك للمباراة الخامسة على التوالي في جميع المسابقات.

وتأهل ايضا ستوك سيتي الذي جرد تشلسي من اللقب باخراجه من الدور السابق، وذلك بفوزه على ضيفه هال سيتي من الدرجة الاولى بهدفين سجلهما الهولندي ابراهيم افيلاي (30) والاسكتلندي فيليب باردسلي (75).

ويختتم دور ربع النهائي غدا الاربعاء بلقاء قوي بين ليفربول ومضيفه ساوثمبتون.

&

شاهد أهداف مانشستر سيتي وهال سيتي