أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني الكثير من الجدل في وسائل الإعلام وبين جماهير النادي الملكي، بعد ردة الفعل التي أظهرها عقب تسجيل زميله الفرنسي كريم بنزيمة الهدف الثاني للفريق الأبيض أمام خيتافي في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني.

وتناقلت وسائل الإعلام الإسبانية مقطع فيديو ظهر فيه النجم البرتغالي متجاهلا لزميله الفرنسي كريم بنزيمة، عقب تسجيل الأخير هدف المباراة الثاني، حيث لم يحتفل بهدف زميله وأظهر ردة فعل غاضبة تجاه حكم المباراة ميغيل ماثيو لاهوز، كونه لم يحتسب ركلة جزاء لمصلحته، لحظة تسجيل المهاجم الفرنسي للهدف.

وجاء احتجاج رونالدو على الحكم لرغبته في زيادة غلته التهديفية بعد احتلاله المركز الثالث على لائحة هدافي الدوري خلف البرازيلي نيمار والأوروغوياني لويس سواريز.

وشنت وسائل الإعلام الإسبانية وتحديدا الكاتالونية هجوما لاذعا على النجم البرتغالي بسبب عدم احتفاله بهدف زميله في الفريق، مشيرة إلى أن الدون عاد من جديد لإظهار أنانيته المفرطة، التي بدت واضحة عقب هدف المهاجم الفرنسي، فبدلاً من تهنئو زميله بالهدف توجه للحكم للاعتراض على عدم احتساب ركلة جزاء.

وأعاد تصرف رونالدو المثير للجدل، إلى الأذهان تصرفه الماثل في الموسم الماضي، حين تجاهل الاحتفال بهدف زميله الإسباني ألفارو أربيلوا الذي سجله في مرمى ألميريا في الدوري الإسباني.

شاهد الفيديو:

&