&واصل اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، هوايته في تحطيم الأرقام القياسية، حيث حسن رقمه الشخصي كأفضل لاعب مسجل لأكبر عدد من الأهداف في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقاد رونالدو فريقه ريال مدريد الإسباني، لتحقيق فوز عريض على حساب ضيفه مالمو السويدي (8-0)، بتسجيله أربعة أهداف من الثمانية في المباراة التي جرت ، مساء الأربعاء، على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" لحساب الجولة السادسة والأخيرة لدوري المجموعات لمسابقة "شامينزليغ".
&
&وقد رفع كريستيانو رونالدو &رصيده من الأهداف في هذا الدور من &مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم إلى 11 هدف، أي أكثر من عدد الأهداف التي سجلتها 27 من الفرق المشاركة في المسابقة هذا الموسم.
&
هذا وحطم كريستيانو رونالدو بوصوله للهدف رقم 11، رقمه المسجل سابقاً كأكثر من سجل في دور المجموعات في المسابقة الأوروبية في صيغتها الجديدة ، والمقدر بـ 9 أهداف.&
&
وكان &النجم البرتغالي قد سجل 9 أهداف، العام الماضي، في دوري المجموعات، والذي يعادل الرصيد الذي سجله المهاجم البرازيلي لويز أدريانو عندما كان لاعبا في صفوف شاختار دونيتسك الأوكراني.
&
و قد فضّ كريستيانو رونالدو، إذن، &الشراكة مع أدريانو، &وابتعد أكثر عن صاحب المركز الثالث، الهولندي فان نستلروي بـ 8 أهداف في 2004-2005 مع مانشستر يونايتد الإنكليزي، &و الإيطالي فيليبو إنزاغي الذي سجل أيضاً ثمانية أهداف مع إسي ميلان في 2002-2003.