&شهدت مباراة باير ليفركوزن الألماني وبرشلونة الإسباني، ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مشادة بين اللاعبين المكسيكي تشيتشاريتو &والألماني كريم بلعربي بسبب إهدار الأخير لفرصة سانحة للتسجيل لصالح تشكيلة ليفركوزن والتي تعنى الإقصاء من البطولة الأوروبية.

وكان اللاعب الدولي المكسيكي خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" قد سجل هدفه الـ 12 في 11 مباراة خلال الموسم الجاري عندما هز شباك حارس مرمى نادي برشلونة الإسباني، تير شتينغن، لصالح فريقه باير ليفركوزن الألماني، في الدقيقة الـ 23 من المباراة التي جمعت الفريقين، الأربعاء الماضي، على ملعب "باي أرينا"، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
&
ولكن هذا الهدف لم يكن كافياً لكسب النادي الألماني للظفر بتأشيرة التأهل إلى الدور ثمن النهائي بحيث &انتهت المباراة بنتيجة التعادل (1-1) واحتلال باير ليفركوزن المرتبة الثالثة للمجموعة السادسة برصيد 6 نقاط وراء برشلونة و روما الإيطالي المتأهلان.
&
وقد كان من الممكن جداً أن يسجل تشيتشاريتو هدفاً آخراً &ويؤهل فريقه إلى الدور القادم من مسابقة "التشامبينزليغ" لولا " أنانية" أو "سوء تقدير " زميله كريم بلعربي.
&
وفي إحدى اللقطات خلال الدقائق الأخيرة من المباراة تلقى بلعربي كرة على مقربة من منطقة العمليات وكان تشيتشاريتو في وضع جيد للتسجيل، إلا أن المهاجم، ذو الأصول المغربية، فضل التسديد بين أحضان الحارس الألماني لـ"البارسا" تير شتينغن وهو الأمر الذي أثار غضب وسخط &اللاعب المكسيكي الذي دخل في مشادة كلامية مع بلعربي، قبل أن يدفع تشيتشاريتو زميله بلعربي ، ليتدخل بعدها الحكم لفض الشجار بين لاعبي الفريق الواحد.

شاهد الفيديو :&