قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تعادل رينس مع ضيفه نيس 1-1 السبت على ملعب اوغوست ديلون الثاني في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
&
وسجل فالير جرمان هدفا مبكرا لنيس في محاولتين الاولى بعد تسديدة قوية والثانية بعد ان ارتدت اليه الكرة وتابعها برأسه في الشباك (6).
&
وفي الشوط الثاني، قدم فنسان كوزييلو هدية لاصحاب الارض بلمس الكرة في المنطقة المحرمة فاحتسبت ركلة جزاء سجل منها البرازيلي دييغو هدف التعادل (78).
&
ورفع نيس رصيده الى 26 &نقطة وتقدم مرتبتين الى المركز الخامس موقتا، ورينس الى 21 نقطة وبقي في المركز الرابع عشر.&
&
ليل ولوريان&
&
وارتقى ليل الى المركز الحادي عشر برصيد 23 نقطة بعدما اكستح ضيفه لوريان بثلاثية بيضاء سجلها اريك بوتياك من ضربة رأس اثر تمريرة من فلوران بالمون (28) ثم من زاوية ضيقة جدا داخل المنطقة (55)، وجبريل سيديبي بالثالث اثر تمريرة من المغربي سفيان بوفال (84).
&
نانت وتولوز&
&
وتقدم ليل بفارق الاهداف على نانت الذي خطف نقطة متأخرة من ضيفه تولوز تعادله معه 1-1.
&
وتقدم الفريق الزائر عن طريق الصربي الكسندر بيسيتش بعد تمريرة من العاجي جان دانيال اكبا اكبرو (53)، وعادل الارجنتيني اميليانو سالا لاصحاب الارض من ضربة رأس بعد عرضية من يوهان اوديل (86).
&
مونبلييه وغانغان&
&
وصار لمونبلييه نفس الرصيد بعد ان فاز 2-1 على ضيفه غانغان الذي تقدم بواسطة سلوان بريفا من متابعة رأسية لعرضية يانيس ساليبور (32).
&
وفي الشوط الثاني، حول مونبلييه بطل 2011-2012 للمرة الوحيدة في تاريخه، تخلفه الى فوز بعدما سجل له السنغالي سليمان كامارا من متابعة رأسية لكرة ارسلها الجزائري رياض بودبوز امام المرمى (54)، والتشادي كاسيمير نينغا بعد تمريرة متقنة من كامارا (62).
&
تروا وباستيا&
&
وتعادل تروا صاحب المركز الاخير مع ضيفه باستيا بهدف لجيمي كابوا مستغلا ركلة ركنية (59) مقابل هدف لسيكو فوفانا اثر تمريرة من التوغولي فلويد اييتيه (23).
&
وكان تروا عين الثلاثاء مدير قسم التأهيل في النادي كلود روبان مدربا جديدا لفريقه خلفا لجان مارك فورلان الذي اقيل من منصبه الاسبوع الماضي.
&
وتختتم المرحلة غدا فيلتقي موناكو مع سانت إتيان، ومرسيليا مع غازيليك اجاكسيو، وانجيه مع بوردو، وباريس سان جرمان مع ليون.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- باريس سان جرمان 45 نقطة من 17 مباراة
&
2- انجيه & & & & & 30 من 17
&
3- كاين & & & & & &30 من 18
&
4- موناكو & & & & &28 من 17
&
5- نيس & & & & & & 26 من 18
&
ليون & & & & & & & 26 من 17
&
سانت اتيان & & & & 26 من 17