انقسمت آراء جماهير نادي ريال مدريد الإسباني حول إمكانية عودة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب الفريق الملكي خلفاً للمدرب الحالي رافائيل بينيتيز.
&
وما ان أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي إقالة المدرب البرتغالي، رشحت وسائل الإعلام البريطانية والإسبانية "سبيشل وان" للإشراف على ريال مدريد من جديد في الفترة المقبلة، كما أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي لم يستبعد عودة مورينيو في المستقبل.
&
وأظهرت نتائج استطلاع للرأي قامت به صحيفة "أس" الإسبانية المقربة جداً من أسوار النادي الملكي، على موقعها الإلكتروني، أن 49.5% من المستطلعة آراؤهم والبالغ عددهم 19 ألف و103 شخصاً، يرون بأن المدرب البرتغالي هو البديل المثالي لبينيتيز.
&
في المقابل لم رفض 50.5٪ من المستطلعة آراؤهم عودة مورينيو إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو من جديد.
&
وكان المدرب البرتغالي قد أشرف على تدريب ريال مدريد في الفترة ما بين 2010-2013، وقاده للفوز بلقب الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني، لكن خلافاته مع نجوم الفريق الملكي الكبار أدت في نهاية المطاف إلى إقالته.
&
جدير بالذكر أن مورينيو الذي لا يزال يحظى بعلاقة طيبة مع بيريز، سبق له أن اعترف برغبته في العودة إلى ريال مدريد، مشيراً إلى أنه سيبقى يشعر بالألم لفشله في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مع أفضل ناد في العالم.