&من المتوقع أن يهيمن نادي برشلونة الإسباني على جوائز غلوب سوكر لعام 2015 الذي سيقام في إمارة دبي الإماراتية الأسبوع القادم.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن برشلونة سوف يسيطر على جوائز غلوب سوكر للعام الحالي وذلك على هامش مؤتمر دبي الرياضي العاشر الذي سيعقد الأحد المقبل.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن مؤتمر دبي الرياضي سوف يشهد تواجداً لعديد من الأسماء والشخصيات الأوروبية البارزة في القارة العجوز حيث يأتي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على رأس الحاضرين.
&
وأشارت إلى أن البرغوث الأرجنتيني سوف يحصد جائزة أفضل لاعب في العالم متفوقاً على منافسيه البرتغالي كريستيانو رونالدو والحارس الإيطالي المخضرم جان لويجي بوفون.
&
ولفتت إلى أن برشلونة سوف ينال جائزة أفضل ناديٍ متفوقاً على يوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي ودنيبرو الأوكراني.
&
وأوضحت أن مؤتمر دبي سوف يحظى باهتمام واسع من قبل وسائل الإعلام والقنوات التلفزيونية حيث ستنقل قناة برشلونة فعالياته ما يؤكد معرفة النادي الكتالوني بتتويجه بأغلب الجوائز الهامة.
&
وكان برشلونة قد حصد خماسية في عام 2015 بالفوز بألقاب الدوري الإسباني وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبية ومونديال الأندية فيما خسر لقب كأس السوبر الإسبانية لصالح أتلتيك بلباو الباسكي ما حرمه من تكرار إنجاز السداسية التاريخية في عام 2009.
&