ترك نجوم كرة القدم هموم الساحرة المستديرة خلف ظهورهم، بعدما تم منحهم إجازة رسمية بدءً من يوم الاثنين الماضي وحتى 27 ديسمبر المقبل، بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية.

ويستغل نجوم الكرة العالمية إجازات أعياد الميلاد للعودة الى ديارهم أو السفر إلى بلدان أخرى والاحتفال مع عائلاتهم وتمضية أوقاتهم الخاصة بعيداً عن كرة القدم وضغطها.

واتخذ بعض النجوم من إمارة دبي وجهة لهم خلال فترة أعياد الميلاد، عقب توقف البطولات الأوروبية في الوقت الجاري، حيث حرص الكثير منهم على قضاء أسبوع أعياد الميلاد في دبي.&

وتوجه الفرنسي كريم بنزيمة إلى دبي رفقة أصدقائه لقضاء عطلة أعياد الميلاد هناك، وهذه هي المرة الثانية على التوالي التي يقضي فيها اللاعب الفرنسي عطلة أعياد الميلاد في دبي.

كما اختار الكولومبي جيمس رودريغيز لاعب ريال مدريد الإسباني، دبي لقضاء فترة الأعياد، حيث سافر إلى دولة الإمارات برفقة زوجته وابنته.

ونشر رودريغيز عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ظهر من خلالها مع زميلها في الفريق الملكي الكرواتي لوكا مودريتش الذي يتواجد هو الآخر في دبي رفقة زوجته.

أما النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد فقد توجه الى الولايات المتحدة الأميركية وظهر وهو يتابع احدى مباريات كرة السلة.

شاهد الصور:

&

&