&في خطوة مفاجئة، قرر نادي برشلونة فسخ عقد لاعبه الجديد سيرجي غوارديولا بسبب اكتشافه تغريدات مسيئة على حسابه في تويتر بحق إقليم كتالونيا وضد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

&وفور إعلان برشلونة توقيع عقد مع لاعب ألكوركون سيرجي غوارديولا إثر اجتيازه الفحوص الطبية من أجل تعزيز صفوف الفريق الرديف، حتى أثير جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحات وتغريدات سابقة للاعب.
&
وانتشرت تغريدات سابقة لسيرجي غوارديولا كالنار في الهشيم عبر الشبكات الاجتماعية خاصة التي يهاجم فيها إقليم كتالونيا الذي يطالب بالانفصال والاستقلال عن الدولة الإسبانية.
&
كما يوجد في حسابه الشخصي بعض التغريدات التي تقلل من قيمة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي متهماً إياه بأنه يتمشى في مباريات فريقه ولا يساعده على حد قوله ليصل لعشاق برشلونة أن اللاعب الجديد للفريق الرديف ما هو إلا مشجع للغريم التقليدي ريال مدريد.
&
ولم تمضِ سوى ساعتين ونصف على توقيع العقد مع غوارديولا حتى خرجت إدارة برشلونة ببيان رسمي عبر الموقع الالكتروني ذكرت فيه ما يلي:"قرر النادي فسخ عقد اللاعب سيرجي غوارديولا، الذي كان قد انضم إلى برشلونة ب، بعد التحقق من نشره لبعض التغريدات يهاجم فيها برشلونة وكتالونيا".
&
وكان اللاعب قد أبدى سعادة كبيرة باللعب لفريق برشلونة ب معلناً أنه كان يحب طريقة لعب الفريق الكتالوني عندما كان صغيراً في مايوركا.
&
ونفى اللاعب نشره أي تغريدة تسيء للبرغوث الأرجنتيني واصفاً إياه بأنه الأفضل في العالم ومقدماً إعتذاره للنادي الكتالوني لرغبته الشديدة في اللعب ضمن صفوفه.
&

تغريدات سيرجي غوارديولا بحق ميسي وإقليم كتالونيا

&
&