كشفت صحيفة إسبانية عن سر تألق اللاعب الدولي الفرنسي كريم بنزيمة في المباريات الأخيرة ضمن فريقه ريال مدريد ، كما أعرب مهاجم "الميرينغي" في نفس السياق عن سعادته بتحطيم أسطورة النادي الملكي فيرناندو هيرو.
&
وأفادت صحيفة "أس" الإسبانية، اليوم الإثنين، أن بنزيمة "يرتدي قميصاً الكترونياً، وأنّ أحد الخبراء في المجال قال لها إن هذا القميص يساعد بحرق الدهون بشكل سريع ويكسب اللاعب كتلة عضلية أكبر".
&
وأضافت الصحيفة نقلاً عن الخبير، المتحدث عن أقمصة بنزيمة "إنها تكمل التمارين التي يقوم بها اللاعب في الملعب، إنها تساعده على تسريع النتائج الإيجابية التي يجنيها اللاعبون من التمارين".
&
&وأشادت ذات الصحيفة المدريدية بمستوى بنزيمة مؤخراً، وأعادته لهذا القميص الالكتروني، ونقلت عن عدة خبراء في اسبانيا تأكيدهم على فوائد ما يقوم به النجم الفرنسي، الذي سجل هدفين في شباك ريال سوسيداد يوم السبت الماضي (4-1) برسم الدوري الإسباني لكرة القدم.
&
وقد وصل بنزيمة إلى هدف 128 ليحتل بذلك المركز الثاني عشر في قائمة هدافي ريال مدريد عبر التاريخ، متفوقاً بهدف وحيد على &فيرناندوهييرو، المساعد الحالي للمدرب كارلو أنشيلوتي، كما اقترب كثيراً من ميتشيل صاحب الـ130 هدفاً.
&
وتعليقاً على الرقم التاريخي، نشر بنزيمة تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مرفقة بصورة له رفقة هييرو، قال فيها: "فخور بأنني تخطيت الأسطورة بهذا الهدف، تحيا مدريد ولا شيء غير ذلك".
&
يُشار أنّ بنزيمة يحتل حالياً المركز الثاني كأكثر اللاعبين تسجيلاً لريال مدريد في الموسم الكروي الجاري في جميع المسابقات المحلية والدولية برصيد &17 هدفاً، خلف المتصدر كريستيانو رونالدو صاحب الـ36 هدفاً، و ومتقدماً على الويلزي غاريث بيل &الذي سجل 15 هدفاً.