&اقتنص نادي ريال مدريد الإسباني فوزاً غالياً من إشبيلية على ملعب سانتياغو برنابيو بهدفين مقابل هدف في لقاء مؤجل بين الفريقين بسبب مشاركة الفريق الملكي في كأس العالم للاندية في المغرب في ديسمبر من العام الماضي.

وذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية أن الفريق الأبيض تحصل على ثلاث نقاط ثمينة للغاية من ضيفه الأندلسي بل ذهبت إلى حد وصف تلك النقاط بـ"الذهبية".
&
وأضافت الشبكة الإسبانية الشهيرة أن النادي الملكي عانى من عدة مشاكل وأزمات صعبة خلال المباراة التي أبعدت ريال مدريد في صدارة الليغا بفارق أربع نقاط عن الغريم التقليدي برشلونة صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب.
&
وأشارت إلى أن الدولي الكولومبي خاميس رودريغيز تمكن من افتتاح التسجيل للفريق الملكي بهدف مبكر قبل أن يضطر لمغادرة سانتياغو برنابيو لإصابته بكسر في مشط القدم ما يعني أنه قد يبتعد عن الملاعب لمدة شهرين كاملين.
&
ولفتت إلى أن المدافع سيرجيو راموس تعرض لإصابة عضلية ما دفع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لاستبداله في الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء ليدخل الشاب ناتشو فيرنانديز بديلاً له.
&
وأوضحت أن البرازيلي مارسيلو الذي يشغل مركز الظهير الأيسر في ريال مدريد تلقى بطاقة صفراء في المباراة ليرتفع مجموع عدد البطاقات الصفراء التي تحصل عليها إلى 5.
&
وأكملت أن المدرب الإيطالي أنشيلوتي سوف يفتقد جهود ظهيره البرازيلي السريع في دربي مدريد ضد الجار أتلتيكو السبت المقبل على ملعب فيسنتي كالديرون.
&