&يخطف دربي مدريد بين أتلتيكو والريال اليوم السبت على ملعب فيسنتي كالديرون كافة الأضواء ضمن الجولة الثانية والعشرين من مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وذكر الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد الإسباني على شبكة الانترنت أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو من أجل تخطي عقبة أتلتيكو مدريد اليوم.
&
وأضاف الموقع الرسمي للنادي الملكي أن النجم البرتغالي يقف خلف الانتصارات التي يحققها الفريق خارج ملعب سانتياغو برنابيو في الليغا الإسبانية منذ بداية الموسم الحالي.
&
وأشار إلى أن صاروخ ماديرا يمتلك معدلاً تهديفياً رائعاً خارج ملعبه هو الأفضل للبرتغالي منذ انتقاله إلى صفوف ريال مدريد في صيف عام 2009 قادماً من مانشستر يونايتد الانكليزي.
&
وأوضح أن كريستيانو رونالدو أحرز 14 هدفاً لفريقه الملكي في 10 مباريات لعبها في الليغا خارج الديار هذا الموسم بمعدل تهديفي يصل إلى 1.4 هدف في المباراة الواحدة ليكون الأفضل في تاريخ مشواره بالقميص الأبيض.
&
وأكمل أن النجم البرتغالي أمامه فرصة حقيقية لتخطي معدله السابق في موسم 2011/2012 عندما تمكن من تسجيل 23 هدفاً في 19 مباراة خارج ميدان سانتياغو برنابيو.
&
ويحتل كريستيانو رونالدو صدارة الهدافين في الدوري الإسباني برصيد 28 هدفاً بفارق 6 أهداف عن غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب المركز الثاني في الترتيب.
&