اعترف مدرب تشلسي متصدر الدوري الانكليزي لكرة القدم البرتغالي جوزيه مورينيو بان باريس سان جرمان كان الاقرب الى الفوز في مباراة الفريقين (1-1) الثلاثاء على ملعب "بارك دي برانس" في العاصمة باريس في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

&
وقال مورينيو: "كنا الافضل الشوط الاول لان باريس سان جرمان سمح لنا بالاستحواذ على الكرة وتراجع الى الدفاع دون ان يضغط علينا وبالتالي لم تكن هناك اي مشكلة لدينا في السيطرة على المجريات"، مضيفا "في المقابل، كان الشوط الثاني صعبا لانهم ضغطوا علينا بقوة ولعبوا بقتالية وحاولوا استعادة الكرات بسرعة. كان شوطهم وهو ما تعكسه النتيجة".
&
وتابع "اذا نظرنا إلى الفرص التي حصلوا عليها وتألق حارس مرمانا (البلجيكي تيبو كورتوا) يجب ان نكون صريحين، باريس سان جرمان كان الاقرب الى الفوز".
&
واردف قائلا "تفوقنا ضئيل" في اشارة الى الهدف الذي سجله فريقه خارج القواعد، وختم "هناك جولة اخرى (مباراة الاياب) والامور ستحسم في ستامفورد بريدج. الاحتمالات مفتوحة، أمام فريق رائع بلاعبين رائعين مثل (زلاتان) إبراهيموفيتش، (إدينسون) كافاني)، (إيزيكييل) لافيتزي، و(خافيير) باستوري الذي دخل في الشوط الثاني. كان لدينا بعض اللاعبين المصابين ولم نكن نعرف من منهم سيكون جاهزا للمباراة. (إدين) هازار، ويليان، اوسكار، (فرانشيسك) فابريغاس و(برانيسلاف) ايفانوفيتش تدربوا مرات قليلة في الايم الاخيرة".
&
وتقدم تشلسي بهدف للصربي ايفانوفيتش (36) وادرك الاوروغوياني كافاني &التعادل (54).
&
وتقام مباراة الاياب في 11 اذار/مارس المقبل على ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن.
&
&