&كشفت قناة برشلونة "بي تي في"، أنّ النادي الكاتالوني بدأ يعمل من الآن على صفقتين لعام 2016، ويتعلق الأمر بالظهير الأيمن لنادي بورتو البرتغالي،البرازيلي دانيلو، ومتوسط ميدان نادي باير ليفركوزن الألماني، لارس بيندر.

ووفقاً لقناة "بي تي في" فإنّ رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، يريد تقديم كل من دانيلو وبيندر كورقتان رابحتان في الانتخابات الرئاسية المبرمجة بعد نهاية الموسم الكروي الجاري.
&
وقد ارتبط دانيلو مؤخراً بالانتقال إلى برشلونة، إذ يعتبر الدولي البرازيلي المرشح الأبرز لخلافة &مواطنه داني ألفيس الذي سينتهي عقده في 30 يونيو المقبل. وقد أظهر نادي ريال مدريد هو الآخر اهتماماً للظفر بخدماته.
&
ومن جهة أخرى، فإنّ مفاجأة بارتوميو تتمثل في لاعب خط الوسط، الألماني لارس بيندر، البالغ من العمر 25 سنة، والذي يجيد اللعب في عدة منصب في وسط الميدان إذ بإمكانه اللعب كلاعب إرتكاز وأيضاً كمتوسط ميدان هجومي .
&
وكان نادي أرسنال الإنكليزي قد أظهر اهتماماً لضم بيندر، ما يجعل النادي اللندني منافساً قوياً لبرشلونة للظفر بهذه الصفقة &التي قد تصل قيمتها ما بين 25 و 30 مليون يورو.
&
ويريد بارتوميو دخول معترك الانتخابات الرئاسية القادمة بكل قوة، ويسعى لضم &دانيلو وبيندر في يناير 2016 بحكم أنّ عقوبة الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"تمنع نادي برشلونة من جلب لاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة إلا في حالة وجود عفو من الهيئة الكروية الدولية .
&