قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ضرب الاخاء الاهلي عاليه آمال الأنصار في استعادة اللقب بعدما تغلب عليه 1-صفر السبت على ملعب بحمدون البلدي محققا ابرز مفاجآت المرحلة الثانية عشرة المؤجلة من بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم.

وهذه الخسارة الثانية على التوالي للمتصدر السابق بعد الاولى امام الشباب الغازية الاسبوع قبل الماضي، وستكون الفرصة مؤاتية للنجمة للانفراد في المركز الثاني اذا ما فاز غدا على الراسينغ، فيما اضحى العهد اكثر المستفيدين بعد ابتعاده عن الانصار ست نقاط.
&
وقدم الانصار مستوى مميزاً في الشوط الاول إلا انه افتقد لجهود نجميه النيجيري ابيدي برنس ادولفوس والبرازيلي فيتور باولو ماتوس لإصابتهما بينما اشرك المدرب الصربي زوران بيسيتش البرازيلي الاخر سيباستيان راموس في وسط الملعب. وبسط الانصار سيطرته وصنع لاعبوه كما من الفرص من دون ترجمتها الى اهداف فيما تكفلت العارضة بالتصدي لرأسية راموس (35) بينما تألق حارس الاخاء الاهلي ربيع الكاحي بالذود عن مرماه لا سيما امام فرص عماد غدار.
&
وتخلى الاخاء عن حذره في الشوط الثاني وجابه خصمه بالمرتدات السريعة ومن احداها توغل الغاني افراني ايبواه عن الجهة اليمنى وعكس كرة خلفية للمندفع البرازيلي ايغور دا سوزا الذي سدد كرة قوية زاحفة في الزاوية اليمنى البعيدة عن متناول حارس الانصار البديل حسن مغنية (70).
&
وأعلن الصفاء استسلامه في الصراع على اللقب بسقوطه متعادلا امام مضيفه الشباب الغازية صفر-صفر.
&
&وخاض الصفاء المباراة بتشكيلة محلية اثر تخليه عن لاعبيه الاجانب الثلاثة الذين تعاقد معهم في دور الاياب وهم الهولنديان احمد كاظم وايريكسون ميكايل ارنولف دانسو والبرازيلي اولبردام دي اوليفيرا سيرا.
&
وتعادل النبي شيت وضيفه شباب الساحل سلباً. وتأخر انطلاق المباراة بسبب تأخر طاقم الحكام في الوصول الى الملعب. واتسمت المباراة بتواضع مستوى طرفيها.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- العهد 38 نقطة من 16 مباراة
&
2- الأنصار 32 من 16
&
3- النجمة 31 من 15
&
4- طرابلس 27 من 15
&
5- الصفاء 24 من 16
&
&

&