يسعى النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني لإنهاء صيامه عن التهديف الذي استمر لحوالي 85 يوما عل ملعب سانتياغو برنابيو معقل النادي الملكي في بطولة الليغا، وذلك حين يلتقي ريال مدريد مع ضيفه فياريال في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الاسباني.
&
ولم يتمكن صاروخ ماديرا منذ السادس من ديسمبر الماضي من تسجيل أي هدف مع الفريق الملكي في مباريات الليغا الإسبانية، وهذا لم يحصل مع النجم البرتغالي منذ انتقاله لريال مدريد عام 2009 قادما من مانشستر يونايتد الإنكليزي.
&
وكانت مباراة الفريق الملكي أمام سلتا فيغو آخر مباراة نجح فيها رونالدو في التسجيل على ملعب سانتياغو برنابيو في مباريات الدوري، حيث سجل وقتها ثلاثة أهداف "هاتريك"، علما انه نجح في التسجيل في البرنابيو في مرمى لودوجريتس البلغاري فى دوري أبطال أوروبا وفى مرمى أتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا.
&
وفشل رونالدو في التسجيل في مرمى إسبانيول في العاشر من شهر يناير الماضي، قبل أن يغيب عن مباراتي الفريق الملكي أمام ريال سوسيداد وإشبيلية بسبب عقوبة الإيقاف لمباراتين والتي فرضها الاتحاد الإسباني للعبة بعد تصرفه غير الرياضي وطرده في مباراة قرطبة.
&
وبعد هذا الصيام الطويل عن التهديف، تبدو الفرصة مواتية أمام النجم البرتغالي للتسجيل في مرمى فياريال وذلك بعد العودة الجدية للاعب في المباريات الاخيرة، في الوقت الذي يعتبر فريق الغواصات الصفراء الضحية المفضلة الخامسة بالنسبة لرونالدو، حيث سجل مهاجم الفريق الملكي عشرة أهداف في ثماني مباريات خاضها أمام هذا الفريق، علما أنه سجل 3 أهداف في آخر 3 مباريات.
&
&جدير بالذكر ان النجم البرتغالي يتصدر حاليا قائمة هدافي الليغا الإسبانية برصيد 29 هدفا وبفارق هدفين فقط عن غريمه التقليدي ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.
&