&يعيش اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم، واحدة من أزهى فتراته سواء من الجانب الشخصي أو المهني.

وبدأ ميسي عام 2015 بطريقة مميزة مع أرقام مذهلة، كما سجل هذا الموسم 38 هدفاً ومنح 19 تمريرة حاسمة وفريقه يتنافس على التتويج بثلاث ألقاب، الدوري الإسباني و كأس ملك إسبانيا و دوري أبطال أوروبا.
&
وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، السبت، أنّ ميسي يعيش سعادة كبيرة من الجانب الشخصي، إذ كما أكدت قناة "8 تي في" الكتالونية في الأيام الأخيرة فإن شريكة النجم الأرجنتيني أنطونيلا روكوزو حامل كما تظهر الصور التي التقطتها ذات الصحيفة.
&
ونشرت "موندو ديبورتيفو" تقريراً بصور يوضح علامات الحمل لدى شريكة ميسي، والتقطت صوراً لأنطونيلا، الخميس الماضي، رفقة والدتها باتريسيا والتي غادرت الأرجنتين في الأيام الأخيرة بعد معاناتها لهجوم سرقة في منزلها.
&
وتضيف نفس الصحيفة أنّ شريكة ميسي ووالدتها قامتا بزيارة مقر مصممة مرموقة لفساتين الزفاف "روزا كلارا"، وهي إشارة تؤكد الشائعات لاحتمال إقامة &ميسي حفل زفافه قريباً.&
&
وتظهر الصور التي التقطتها "موندو ديبورتيفو" عدم إهمال الحائز على الأربع كرات ذهبية لمهامه بصفته أب، إذ أنهّ كان يسير على شوارع برشلونة وهو يمسك لعبة لدراجة نارية صغيرة لابنه تياغو، بحيث ذهب النجم الأرجنتيني إلى الحضانة رفقة خوسيه ،والد شريكته.
&
وأكدت بعض المصادر، في الأسابيع الأخيرة ،أنّ ميسي يقوم بتوسيع منزله في منطقة "كاستيلديفيلس" وبالإضافة إلى ذلك فإن إبنه تياغو مسجل في إحدى المدارس في نفس المنطقة، وهي إشارة أخرى تظهر أنّ النجم الأرجنتيني سيستمر الموسم ضمن نادي برشلونة.&
&
وقد تداولت، في الأشهر الأخيرة، شائعات عن احتمال مغادرة ميسي نادي برشلونة إلى الدوري الإنكليزي الممتاز، ولكن الصور تظهر أن الأرجنتيني يعيش فترة زاهية في عاصمة إقليم كاتالونيا ، مع العلم أنّه لا يزال مرتبطاً مع فريق "البرسا" &إلى غاية يونيو 2018.
&