قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&رفض مدرب برشلونة الإسباني لويس إنريكي التفكير بمباراة الكلاسيكو القادمة ضد ريال مدريد ضمن لقاءات الليغا وشدد على ضرورة التركيز فقط على مواجهة مانشستر سيتي الانكليزي في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال لويس إنريكي في المؤتمر الصحفي عشية المواجهة الأوروبية المرتقبة إن مباراة السيتي هي التي تتواجد في أذهان لاعبي برشلونة لأنها اللقاء الأهم بالنسبة للفريق الكتالوني.
&
وأضاف أنه يتوجب خوض لقاء يوم الأربعاء ومن ثم التفكير بمباراة الأحد رافضاً التعليق على جدولة المباريات لأنه نظام توزيع معد مسبقاً ولا يُمكن فعل أي شيء حيال هذا الأمر.
&
وشدد على ضرورة حيازة الكرة والاحتفاظ بها لأطول وقت ممكن وحرمان الخصم من تشكيل أي خطورة على دفاعات برشلونة وحارس المرمى تير شتيغن.
&
واعترف لويس إنريكي بأن فريقه سوف يواجه مرشحاً قوياً للقب البطولة القارية مؤكداً أن السيتي لديه فرصة للتأهل إلى دور الثمانية لأنه يمتلك لاعبين قادرين على خلق عديد المشاكل لبرشلونة.
&
وأشار إلى أن الثلاثي الهجومي في برشلونة المكون من ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا ولويس سواريز يعيش أفضل فتراته الكروية في الموسم الحالي موضحاً أيضاً أنه من المستحيل أن يسجل الثلاثة "هاتريك" في كل مباراة.
&
وكان برشلونة قد حقق فوزاً ثميناً على ملعب مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد أحرزهما الأوروغوياني لويس سواريز وكان قادراً على إضافة المزيد لولا إهدار الفرص وإضاعة ميسي لركلة جزاء في الدقائق الأخيرة.
&