قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أبدى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، تفاؤلاً كبيراً بعودة فريقه إلى سكة الانتصارات في المستقبل القريب، مدافعاً في نفس الصدد على مدرب "الميرينغي" كارلو انشيلوتي ولاعبيه رونالدو وكاسياس وبيل الذين تعرضوا لانتقادات حادة في الفترة الأخيرة من طرف جماهير النادي الملكي والصحافة المحلية.

وذكر بيريز خلال مؤتمر صحفي عقده ،الخميس بملعب سانتياغو برنابيو" بمدريد، ونقلته وكالة الأنباء الإسبانية: بأن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي يظهر أمام وسائل الإعلام "بين مرتين إلى أربع أسبوعياً، موضحاً أنّ مؤتمره الصحفي يتزامن مع توقيت "وصلت فيه الانتقادات إلى الحد الذي قد يدمر العلاقة بين الشركاء والجمهور والفريق"، وأبرز قائلاً"هنا أظهر أنا".
&
و تحدث بيريز عن كريستيانو فقال :"أنا واثق أنّ رونالدو سيتحدث مرة أخرى، خاصة حينما نفوز بدوري الأبطال للمرة الـ11"، &وذلك تعليقاً منه على قرار النجم البرتغالي الذي اتخذه بعد الانتقادات التي وجهها له الجمهور في نهاية مباراة الريال أمام نادي شالكه الألماني (3-4)، يوم الثلاثاء الماضي، رغم تأهل بطل إسبانيا إلى &الدور ربع النهائي بفضل فوزه في مباراة الذهاب 2-0 بألمانيا.
&
وبسؤاله عن مستوى "الدون" البرتغالي، أكد بيريز أنّ "هناك مستوى من الأداء" لا يمكن المحافظة عليه دائما، مضيفاً "لن أسائل كريستيانو رونالدو الآن. لقد تراجع مستوى الجميع".
&
وأشار رئيس النادي &الملكي إلى أنّ رونالدو، صاحب هدفين من إجمالي ثلاثة سجلها الريال في مباراة الثلاثاء الماضي، "يعمل من أجل العودة إلى تألقه المعهود وكذلك من أجل حلم الفوز بجائزة الكرة الذهبية مرة أخرى"، بعد أن نالها للمرة الثالثة في يناير الماضي.
&
"ما جعلنا ضمن الكبار هو الوحدة بين اللاعبين والجمهور"
&
وشدد بيريز قائلاً: "لن نسقط في فخ شخص يسعى إلى خلق أجواء هدامة. ما جعلنا ضمن الكبار هو الوحدة بين اللاعبين والجمهور".
&
وطالب رئيس ريال مدريد ،بالمناسبة،الجمهور بدعم كافة اللاعبين وخاصة القائد إيكر كاسياس.
&
وأوضح بقوله: "حارس ريال مدريد هو رمز هذا النادي. إذا ارتكب خطأ يوماً ما، فإنّه بحاجة لشد الأزر والدعم من قبل جميع الشركاء والجمهور".
&
ودافع بيريز عن مهاجم &الفريق، الويلزي غاريث بيل، الذي اعتبره "أحد أفضل اللاعبين الموجودين في العالم"، مذكراً بدوره في الفوز بكأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخ نادي ريال مدريد خلال الموسم الماضي.
&
وشدد بيريز متحدثاً عن بيل: "إنّه واحد من أفضل لاعبي العالم"، مضيفاً أنّ "الأندية الكبرى قاتلت وستقاتل من أجل الحصول على خدماته".
&
وأوضح أن بيل كان له دور كبير خلال الموسم الماضي مع النادي حينما أحرز الريال لقبي كأس الملك على حساب الغريم التقليدي برشلونة، و دوري أبطال أوروبا أمام الجار أتلتيكو مدريد.&
وأضاف: "الآن يقولون أنه من الضروري تغيير الخطة كي لا يلعب، هذا هو ما يلحق الضرر".
&
وأشار بيريز أنّ اللاعب الدولي &الويلزي "ليس هو من يتسبب في الفوضى التكتيكية لريال مدريد"، مستشهداً بمباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أمام بايرن ميونيخ الألماني بميدان الأخير، واصفاً هذه المواجهة بـ"أفضل مباراة" للريال في تاريخ البطولة الأوروبية.
وشدد بيريز "نحتفظ جيداً في ذاكرتنا بالأداء الذي قدمه (بي بي سي)، بنزيمة وبيل وكريستيانو رونالدو".
&
الجدير بالذكر أنّ نادي ريال مدريد قد فقد في الموسم الحالي لقب كأس ملك إسبانيا بخروجه مبكراً من المسابقة على يد نادي أتلتيكو مدريد، لكنه لا يزال يتنافس على لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، بحيث يحتل المركز الثاني في مسابقة "الليغا" بفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر، نادي برشلونة، كما أنّه تأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة القارية.
&