قد يفقد المنتخب الإنكليزي أربعة من نجومه خلال مباراته الودية الدولية المقبلة ضد نظيره الإيطالي في مدينة تورينو مساء الثلاثاء القادم.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن منتخب إنكلترا قد يدخل مباراة الدولية المقبلة ضد نظيره الإيطالي في مدينة تورينو الثلاثاء وهو منقوص من أربعة من لاعبيه.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن نجم خط هجوم أرسنال &داني ويلبيك تعرض لإصابة خلال مباراة منتخب الأسود الثلاثة وليتوانيا التي أقيمت الجمعة على ملعب ويمبلي الشهير ضمن التصفيات القارية المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية في فرنسا 2016.
&
وأشارت إلى أن إصابة ويلبيك في الركبة وتحوم حوله شكوك كبيرة حول إمكانية لحاقه بمباراة إيطاليا الودية وسط استعداد الجهاز الفني للمنتخب الانكليزي لتجهيز زميله في أرسنال ثيو والكوت من أجل الحلول بدلاً منه في التشكيلة الأساسية.
&
ولفتت إلى أن هناك ثلاثة لاعبين قد يعودون إلى صفوف أنديتهم بشكل مبكر وهم الجناح الشاب لليفربول رحيم ستيرلينغ ونجم خط وسط مانشستر سيتي جيمس ميلنر وظهير أيسر إيفرتون لايتون باينز.
&
وأوضحت أن جناح ليفربول يعاني من إصابة في أصبع القدم فيما تلقى لاعب خط وسط مانشستر سيتي لإصابة في الركبة فيما طلب مدرب انكلترا رودي هودجسون ظهير أيسر سندلارند ريان برتراند لتعويض غياب لايتون باينز.
&
وكان منتخب انكلترا قد سحق ليتوانيا برباعية نظيفة في مباراة شهدت المشاركة الأولى لنجم توتنهام هوتسبير هاري كين الذي وقع أيضاً على هدفه الدولي الأول مع منتخب الأسود الثلاثة.
&