&تتصارع الأندية الإنكليزية فيما بينها على الحصول على خدمات نجم خط وسط باريس سان جيرمان الفرنسي بليز ماتويدي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة لوباريزيان الفرنسية أن كبار الأندية الانكليزية دخلت في صراع شرس من أجل الظفر بخدمات الدولي الفرنسي بليز ماتويدي لاعب خط وسط النادي الباريسي الشهير.
&
وأضافت الصحيفة الفرنسية أن ماتويدي يخطط للرحيل عن ملعب بارك دي برينتس في الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب كثرة العروض المقدمة لوكيل أعماله من كبار "البريمير ليغ".
&
وأشارت إلى أن أندية مانشستر سيتي وجاره اليونايتد وأرسنال تحاول جاهدة إتمام صفقة ماتويدي من ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل تدعيم خط وسطها بلاعب من العيار الثقيل بداية من الموسم المقبل.
&
ولفتت إلى أن الدولي الفرنسي يرغب بشدة في خوض تجربة كروية جديدة تكون خارج نطاق الدوري الفرنسي وخاصة الدوري الانكليزي الممتاز على الرغم من ارتباطه مع أثرياء باريس بعقد ينتهي في صيف عام 2017.
&
ويبدو مستبعداً أن يوافق باريس سان جيرمان على مغادرة ماتويدي لحديقة الأمراء لأنه يعد لاعباً أساسياً في خط الوسط بجانب الإيطالي ماركو فيراتي ولا يُمكن الاستغناء عن خدماتهما بأي حال من الأحوال سوى في حال التوقيع مع نجم خط وسط يوفنتوس الإيطالي بول بوغبا.
&
&