كشفت صحيفة "أس" الإسبانية النقاب عن القميص الجديد لنادي ريال مدريد الإسباني للموسم الكروي المقبل 2015-2015، والذي صممته شركة "أديداس" العالمية، المتخصصة في الملابس والمستلزمات الرياضية.

ووفقا للصحيفة المقربة من النادي الملكي، فإن ريال مدريد سيعود إلى التصاميم والألوان الكلاسيكية الأزرق والرمادي إلى جانب اللون الأبيض المعتاد، في ألوان القميص الجديد في الموسم المقبل، فيما سيتخلى عن اللونين الأسود والوردي الذين ظهر بهما هذا الموسم.

وكالمعتاد سيكون القميص الأساسي لريال مدريد هو القميص ذو اللون الأبيض الاعتيادي، وسيحمل القميص شعار بطولة كأس العالم للأندية على الصدر، وليس تحت الكتف الأيمن كما يظهر في الموسم الحالي.

&وبذلك سيكون القميص ذو اللون الأزرق هو القميص الاحتياطي الثاني للفريق الملكي في الموسم الكروي المقبل، في حين سيكون القميص ذو اللون الرمادي هو القميص الاحتياطي الثالث.

شاهد الصور:

&Real Madrid supporters shout slogans as they gather in Lisbon, Saturday, May 24, 2014, prior to the Champions League final soccer match between Spanish soccer teams Real Madrid and Atletico Madrid. (AP Photo/Francisco Seco)

Real Madrid supporters gesture, prior to the Champions League final soccer match between Atletico Madrid and Real Madrid in downtown Lisbon, Portugal, Saturday, May 24, 2014. (AP Photo/Andres Kudacki)

&