يرفض نادي تشلسي الإنكليزي التراجع عن فكرة الحصول على خدمات نجم خط وسط أتلتيكو مدريد الإسباني كوكي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن النادي اللندني يرفض رفع الراية البيضاء فيما يتعلق بصفقة التوقيع مع الدولي الإسباني الشاب كوكي ونقله من ملعب فيسنتي كالديرون إلى قلعة ستامفورد بريدج.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو يضع نجم الروخي بلانكوس على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين لتعزيز خط وسط البلوز بداية من الموسم المقبل.
&
وأشارت إلى أن مدرب ريال مدريد السابق يتأهب لتقديم عرض مالي ضخم بقيمة 60 مليون يورو من أجل إقناع إدارة أتلتيكو مدريد بالموافقة على رحيل كوكي في الميركاتو الصيفي.
&
ولفتت إلى أن كوكي يعد من أبرز لاعبي أتلتيكو مدريد في السنوات الأخيرة ويقدم مباريات رائعة مع الروخي بلانكوس بكل قتالية وفدائية مع فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.
&
وأوضحت أن تشلسي يتوجب عليه الفوز في الصراع الدائر حول الظفر بخدمات كوكي من بين أندية ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين ومانشستر يونايتد الإنكليزي.
&
يذكر أن العملاق الكتالوني حاول التوقيع مع كوكي في الانتقالات الصيفية الماضية لكن إدارة أتلتيكو مدريد رفضت العرض على الرغم من قيمته الكبيرة ليتجه النادي الكتالوني للتعاقد مع الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش قائد إشبيلية السابق.&
&