قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

سيحجز الفائز من مواجهة كاشيوا ريسول الياباني وضيفه جونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي بطاقة التأهل الى الدور الثاني عندما يتواجهان الاربعاء في الجولة الخامسة الاخيرة من منافسات المجموعة الثامنة لدوري ابطال اسيا.
&
ويملك الفريقان 8 نقاط من انتصارين وتعادلين مقابل 4 نقاط لشاندونغ لونينغ الصيني الذي يستقبل بيكامكس بينه دوونغ الفيتنامي متذيل الترتيب (نقطة).
&
وسيكون بامكان الفريقين التأهل سويا بحال تعادلا وفشل شاندونغ بتحقيق الفوز.
&
وانتهت مباراة الذهاب بين الطرفين بالتعادل صفر-صفر.
&
وفي المجموعة السادسة، تبدو المنافسة اقوى في ظل مباراة القمة بين بوريرام التايلاندي المتصدر بالتساوي مع سيونغنام الكوري الجنوبي عندما يتواجهان على ارض الاخير.
&
ويملك سيونغنام حامل لقب الكأس في بلاده وبوريرام بطل تايلاند 7 نقاط من فوزين وتعادل وخسارة مقابل 4 نقاط لكل من غوانغجو ار اف الصيني وغامبا اوساكا الياباني اللذين يلتقيان على ارض الاول.
&
وقال مدرب سيونغنام كيم هاك-بوم ان فريقه ينوي الثأر من بوريرام الذي فاز عليه ذهابا 2-1: "هذه مباراة سنحاول فيها رد نتيجة الذهاب لبوريرام. حضرنا لها بشغف ونريد الفوز امام جماهيرنا".
&
وبحال فوز سيونغنام بهدفين او اكثر سيضمن تأهله الى الدور الثاني، واذا اضفنا تعادل المواجهة الثانية سيضمن عندها الفريق الكوري صدارة مجموعته.
&
وتقام الجولة السادسة الاخيرة في 6 ايار/مايو المقبل.