&يرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، أنّه لا زال لديه "أفضل فريق في العالم" على الرغم من الغيابات التي سيعاني منها ،مساء الأربعاء، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، في اياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام أتلتيكو مدريد.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، الثلاثاء: "سأضع أفضل تشكيلة لنلعب مثل مباراة الذهاب.. قلت أكثر من مرة أن لدي أفضل فريق في العالم، هكذا أرى الأمر، أعتقد أنه يجب التركيز في اللاعبين المتوفرين وليس من لن يتمكنوا من المشاركة، لدي ثقة كبيرة فيهم وسنفعل الأمور على أكمل وجه".
&
وأضاف قائلاً: "علينا التعايش مع الاصابات، لقد عانينا منها خلال الشهور الماضية وأثناء مبارايات هامة العام الماضي، في مباراة نصف نهائي بدون بيل ونهائي دون كريستيانو وأخر دون تشابي ألونسو، نتعايش مع هذا الأمر ولن يقلل من ثقتنا".
&
وتابع بقوله:" اللاعبون الذين سيخوضون المواجهة في حالة بدنية جيدة ومنتعشة".
&
وكانت مباراة الذهاب التي جرت، قبل أسبوع بمعقل أتلتيكو مدريد "فيسنتي كالديرون " قد انتهت بالتعادل السلبي ( 0-0) &وكان خلالها الريال هو الأفضل،.و قد تأكد غياب عن لقاء الأربعاء كل من البرازيلي مارسيلو للإيقاف بسبب تراكم البطاقات والويلزي غاريث بيل والكرواتي لوكا مودريتش والفرنسي كريم بنزيمة للإصابة.
&
واستبعد أنشيلوتي تعديل الخطة التي يعتمدها دائماً ووضع خط دفاع ثلاثي منذ بداية المباراة حيث قال: "التكتيك لن يتغير، فقط سأضع أفضل تشكيل قادر على الفوز".
&
وتابع: "نحن مستعدون لكل الاحتمالات، التدريب على ركلات الجزاء يعد أمراً معقداً بالنسبة لي لأنها تعد مشكلة نفسية وتتعلق بالمناخ المحيط، لا يمكن خلق نفس الجو العام الذي سيكون بالمباراة".
&
ووجه أنشيلوتي رسالة لمحبي الفريق بقوله: "لدينا نفس رغبة وحماس جماهير الريال للفوز بهذه المباراة، ومعاً سنحقق هذا الأمر".
&
وبخصوص عدم تمكنه من الفوز على أتلتيكو مدريد في أي من المواجهات السبع التي جمعت الفريقين هذا الموسم علق &أنشيلوتي قائلاً: "لم نفز لأنّ أتلتيكو كان قوياً للغاية ويمتلك صلابة دفاعية من ضمن الأفضل على الصعيد العالمي، ما فعلناه في مباراة الذهاب يمنحنا الثقة، وهذا ما سنحاول فعله غداً ( الأربعاء) بكل تركيز ودون تسرع".
&
وبخصوص الفريق المنافس، أشاد أنشيلوتي باللاعب الفرنسي أنطوان غريزمان حيث قال:"لقد قدم موسماً جيداً للغاية ومستمراً، سجل الكثير من الأهداف وتأقلم على لعب فريقه، علينا مراقبته لأنّه خطير للغاية".
&
وتوقع أنشيلوتي أن تكون المباراة "ندية وتنافسية في كل شيء"، في ظل عدم وجود تسرع من أتلتيكو للتسجيل".
&
وختم مدرب ريال مدريد حديثه عن مباراة الحسم : "لدي فكرة واحدة فقط وهي وضع فريق قادر على اللعب مثل الشوط الأول من مباراة الذهاب، هذا هو الهدف، الفريق بأكمله مستعد لهذه المباراة، ربما تكون دوافعنا أكبر وهذه فرصة يجب استغلالها للاستمتاع".
&