&واصل رئيس نادي برشلونة الإسباني الأسبق خوان لابورتا التكتم حول رغبته في خوض الانتخابات الرئاسية المقرر إجرائها صيف العام الحالي مفضلاً عدم إثارة أي جدل حالياً بسبب حاجة الفريق الأول للتركيز الشديد في الأمتار الأخيرة من الموسم الحالي.

وقال لابورتا في تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية إنه لم يقرر الترشح لخوض انتخابات رئاسة برشلونة في الصيف المقبل على الرغم من حماسته الشديدة.
&
وأضاف رئيس برشلونة الأسبق أنه يفضل أن يركز الجميع على النادي الذي يستهدف الفوز بالثلاثية التاريخية حيث ينافس على ألقاب الدوري الإسباني وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا.
&
وأشار إلى إمكانية وقوع برشلونة في مواجهة ضد بايرن ميونيخ الذي يقوده المدرب السابق للبلوغرانا بيب غوارديولا مؤكداً أن الفيلسوف يبقى الأفضل في العالم على مستوى المدربين.
&
وكان رئيس النادي الحالي جوسيب ماريا بارتوميو قد أعلن عن انتخابات رئاسية مبكرة مطلع العام الجاري بسبب الأزمة التي كانت تعصف بالنادي الكتالوني بعد قرار الفيفا بمنع الإدارة من إجراء أي تعاقدات لفترتين متتاليتين حتى يناير من 2016 بسبب مخالفات قانونية في ملف التوقيع مع لاعبين قاصرين.
&
ومن المقرر أن تجرى الانتخابات الرئاسية في برشلونة في تموز/يوليو وأعلن بارتوميو عزمه خوضها على الرغم من الملاحقات القضائية التي تطاله هو والرئيس السابق ساندرو روسيل في قضية التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار داس يلفا في صيف عام 2013 من نادي سانتوس.
&
&