يسعى دهوك الى استعادة المركز الثاني في المجموعة الثانية على حساب ضيفه النفط عندما يلتقيه الثلاثاء في افتتاح المرحلة السادسة عشرة من بطولة العراق لكرة القدم التي تستأنف بعد توقف لاكثر من ثلاثة اسابيع.

ويحاول دهوك صاحب المركز الرابع (17 نقطة)، الاستفادة من افضلية عاملي الارض والجمهور لخطف ثلاث نقاط ثمينة وكفيلة لتحسين مركزه في الوقت الذي يتطلع فيه الضيوف الى مغادرة المركز قبل الاخير والعودة بفوز على الرغم من تلاشي فرصة وصوله الى الدور النهائي للمسابقة بعد اصبح &بعيدا عن &المراكز الاربعة الاولى في المجموعة.
&
وتنتظر الشرطة متصدر المجموعة مهمة سهلة امام الحدود بعد غد الاربعاء في مواجهة تميل فيها كفة الفوز لحساب الاول المصطدم باندفاع خصمه وروح لاعبيه الباحثين عن التحدي.
&
ويواجه الطلبة اختبارا صعبا امام بغداد السبت المقبل، بينما يسعى كل من نفط ميسان والنجف الى التعويض عندما يلتقيان الاثنين.
&
وفي المجموعة الاولى، يسعى نفط الجنوب لمواصلة مطاردة الزوراء المتصدر، عندما يقابل نفط الوسط الخميس في لقاء مرتقب يأمل فيه الاخير في انتزاع فوز ثمين يرتقي به الى المركز الثاني.
&
ويملك نفط الجنوب 26 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة امام منافسه.
&
وفي اليوم ذاته يستقبل اربيل على ملعب فرانسوا حريري ضيفه المصافي متطلعا لاستثمار ارضه وجمهوره لاجتياز ضيوفه في هذه المواجهة.
&
وتشهد هذه المرحلة قمة منتظرة بين قطبي المسابقة الجوية وغريمه الزوراء الجمعة المقبل يستضيفها استاد الشعب الدولي.
&
ويحاول الزوراء التمسك بالصدارة، ومنافسه الجوية انتزاعها والتربع على قمة المجموعة الاولى التي يتقابل فيها كربلاء مع الكرخ، وزاخو مع الكهرباء &السبت والثلاثاء المقبلين على التوالي.