حظي النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش متوسط ميدان برشلونة الإسباني باستقبال حافل لدى عودته إلى ملعب سانشيز بيخوان لمواجهة فريقه السابق إشبيلية في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الاسباني.

اللاعب الكرواتي جُرد طوعاً من ملابسه وحذاءه وأهداها لجماهير إشبيلية التي طالبته بها، فما أن انتهت المباراة المثيرة بالتعادل بهدفين لمثلهما، توجه اللاعب إلى الجماهير وقام بإهداء قميصه لأحد المشجعين، قبل أن يعانق مشجع آخر، ومن ثم قام بإهداء زوجي حذاءه لجماهير الفريق الأندلسي، في موقف نبيل من اللاعب يعبر عن الروح الرياضية وقمة الوفاء لجمهور فريقه السابق.

ولم يكتفي راكيتيتش بهذا التصرف النبيل فقط، إذ سبق ذلك بأن قام قبل بدء المباراة بمقابلة جميع زملائه السابقين في غرف تبديل الملابس وعانقهم.

من جهته شكر نادي إشبيلية لاعبه السابق ايفان راكيتيتش وذلك عبر الحساب الرسمي للنادي الاسباني على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد ان قام راكيتيتش بالاحتفال مع جماهير النادي الاندلسي بمناسبة عودته لملعب سانشيز بيزخوان.

ونشر حساب النادي الاندلسي على "تويتر" صورة للاعب الكرواتي وهو يحيي الجماهير، وأرفق الصورة بعبارة جاء فيها: "شكراً لك ايفان راكيتيتش".

ويعتبر راكيتيتش أحد اللاعبين الذين سطروا اسمائهم بأحرف من ذهب في تاريخ النادي الأندلسي وذلك بعد أن قاد النادي لتحقيق لقب يوروبا ليغ الموسم الماضي، علما أنه أمضى حوالي ثلاثة مواسم ونصف مع إشبيلية قبل انتقاله للفريق الكاتالوني الذي يسعى من خلاله لصناعة تاريخ مشرق في المواسم القادمة.

شاهد الفيديو:

&