قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يسعى نادي ليفربول الانكليزي إلى التعاقد مع صانع ألعاب يوفنتوس والمنتخب الإيطالي أندريا بيرلو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن ليفربول يخطط للحصول على خدمات الدولي الإيطالي أندريا بيرلو صانع ألعاب اليوفي في الميركاتو الصيفي المقبل.
&
وأضافت تلك التقارير أن إدارة ليفربول تريد استغلال قرب انتهاء عقد بيرلو مع فريق السيدة العجوز - ينتهي في صيف العام المقبل – من أجل التوقيع مع اللاعب الإيطالي الموهوب.
&
وأشارت إلى أن إدارة بطل الكالتشيو لم تفتح باب تجديد العقد مع صانع الألعاب المخضرم ما يمهد الطريق أمام رحيل بيرلو عن ملعب يوفنتوس آرينا في نهاية الموسم الحالي.
&
ولفتت إلى أن النجم الإيطالي كان قد أدلى بتصريحات مثيرة أكد من خلالها على أن يخطط لخوض تجربة كروية جديدة بعد الفوز مع يوفنتوس بلقب دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية.
&
وأوضحت أنه في المقابل، يرغب فريق المدرب الايرلندي الشمالي برندان رودجرز في ضم لاعب مخضرم لخلافة القائد ستيفن جيرارد الذي سيغادر صفوف الريدز في نهاية الموسم للدفاع عن ألوان لوس أنجلوس غالاكس الأميركي.
&
وكانت مجلة مترو البريطانية قد أوردت أن تشلسي يبدو أبرز الأندية الأوروبية الراغبة بالحصول على خدمات صانع ألعاب اليوفي والأزوري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
&
وأردفت أن بيرلو يخطط للانتقال لحمل قميص أحد الأندية الانكليزية وتحقيق النجاح هناك ولو لموسم واحد فقط ومن ثم الرحيل عن البريمير ليغ للعب في الدوري الأميركي لكرة القدم.
&