اسقط ساسوولو ضيفه ميلان 3-2 الاحد في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم وابعده عن امكانية التأهل الى بطولة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" الموسم المقبل.
&
وسجل دومينيكو بيراردي اهداف ساسوولو في الدقائق 13 و31 و78، وجاكومو بونافنتورا والبرازيلي اليكس دا كوستا هدفي ميلان في الدقيقتين 33 و51 على التوالي.
&
وتجمد رصيد ميلان العاشر عند 46 نقطة، اي بفارق 9 نقاط عن فيورنتينا صاحب المركز السادس المؤهل الى بطولة الدوري الاوروبي، وفقد بالتالي اي فرصة في التأهل.
&
ورفع ساسوولو في المقابل رصيده الى 43 نقطة في المركز الثاني عشر.
&
جنوى وتورينو&
&
وتألق جنوى الذي اكتسح تورينو 5-1 في المرحلة السابقة، واسقط مضيفه اتالانتا في عقر داره 4-1 رافعا رصيده الى 56 نقطة وضعته موقتا في المركز الخامس على لائحة الترتيب وهو الثاني المؤهل الى يوروبا ليغ.
&
وافتتح صاحب الارض التسجيل بواسطة التشيلي ماوريسيو بينيا (18 من ركلة جزاء)، ورد ليوناردو بافوليتي بهدف التعادل من ضربة رأس (30).
&
وفي الشوط الثاني، نزل جنوى بقوة واضاف اندريا برتولاتشي الهدف الثاني (57) قبل ان يسجل الاسباني ياغو فالكيه هدفين (61 و73).
&
روما وسمبدوريا&
&
وعلى الملعب الاولمبي في العاصمة، استعاد روما المركز الثاني الذي آل الى جاره لاتسيو بفوزه امس على مضيفه سمبدوريا 1-صفر، بعد ان هزم ضيفه اودينيزي 2-1.
&
وسجل الكرواتي ستيبي بيريكا هدف السبق للضيوف (19) قبل ان يدرك البلجيكي رادجا ناينغولان التعادل اثر عرضية من القائد فرانشيسكو توتي (45).
&
وفي الشوط الثاني، ضغط وصيف بطل الموسم الماضي بكل ثقله، وحاصر رجدال المدرب الفرنسي رودي غارسيا ضيوفهم في منطقتهم، وتمكن المدافع اليوناني فاسيليوس توروسيديس من تسجيل هدف الفوز بعد ان استغل خطأ دفاعيا مزدوجا (65).
&
ورفع روما رصيده الى 67 نقطة وتقدم بفارق نقطة على لاتسيو، وبقي اودينيزي في المركز الخامس عشر وله 41 نقطة.
&
تورينو &وكييفو&
&
وفاز تورينو على كييفو 2-صفر سجلهما الارجنتيني مكسيميليانو لوبيز (51 من ضربة رأس و69).
&
هيلاس فيرونا وامبولي&
&
وتغلب هيلاس فيرونا على امبولي بهدفين لفانغليس موراس (24) وياكوبو سالا (67) مقابل هدف لريكاردو سابونارا (6).
&
كالياري وباليرمو&
&
وسقط كالياري اما باليرمو صفر-1 سجله الارجنتيني فرانكو فاسكيز (9).&
&
وتختتم المرحلة الاثنين بلقاءي فيورنتينا مع بارما، ونابولي مع تشيزينا.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- يوفنتوس & & & &83 نقطة من 36 مباراة
&
--------------------------------------
&
2- روما&&&&&&&&&& 67 من 36
&
3- لاتسيو&&&&&&&&& 66 من 36
&
4- نابولي&&&&&&&& 60 من 35
&
5- جنوى&&&&&&&&&& 56 من 36
شاهد أهداف ميلان وساسوولو

&


أهداف مباراة روما وأودينيزي: