&يستعد نادي إنتر ميلان الإيطالي بزعامة رجل الأعمال الإندونيسي إيريك توهير الدخول في سوق الانتقالات الصيفية القادمة بقوة من أجل إبرام صفقات كروية من العيار الثقيل.

وذكر موقع إنتر نيوز الذي يتابع كافة شؤون النيراتزوري أن مالك النادي الإندونيسي إيريك توهير أعطى موافقته على الدخول في الميركاتو الصيفي والعمل بقوة على إبرام عدة صفقات رنانة.
&
وأضاف الموقع الإيطالي أن توهير أبدى استعداده التام من أجل تلبية كافة مطالب المدير الفني للفريق روبرتو مانشيني الراغب في صفوف الأفاعي بلاعبين جدد قادرين على إعادة أمجاد بطل أوروبا عام 2010.
&
وأشار إلى أن إدارة إنتر ميلان تتأهب لتقديم عرض مالي ضخم لنظيرتها في برشلونة الإسباني من أجل انتزاع موافقتها على رحيل جناح الفريق بيدرو رودريغيز.
&
ولفت إلى أن الدولي الإسباني يحظى باهتمام كبير من مانشيني ويريد جلبه إلى ملعب جوزيبي مياتزا وتدعيم الجبهة الهجومية بداية من الموسم المقبل.
&
وأوضح نقلاً عن صحيفة سبورت الإسبانية المقربة من دوائر صنع القرار في برشلونة أن بيدرو سيكون مستقبله خارج ملعب كامب نو بعد نهاية الموسم الجاري حيث على الأرجح أن ينتقل اللاعب إلى الدوري الإيطالي أو نظيره الانكليزي حيث تهتم أندية يوفنتوس ومانشستر يونايتد وأرسنال بالحصول على خدماته.
&
ويعتمد مدرب برشلونة لويس إنريكي على الثلاثي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا ولويس سواريز في التشكيلة الأساسية فيما يلازم بيدرو رودريغيز مقاعد الاحتياط ونادراً ما يشارك أساسياً بل يدخل أحياناً كبديل.
&