يبدو أن النجم الألماني سامي خضيرة متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني في طريقه للرحيل عن النادي الملكي في نهاية الموسم الحالي مع انتهاء عقده.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن خضيرة بات قريبا جدا من التوقيع لصفوف يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي في الموسم المقبل بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد، مشيرة إلى أن العرض الإيطالي يبدو أنه أفضل العروض المقدمة بالنسبة للاعب الوسط الألماني.

&وأشارت الصحيفة المقربة من النادي الملكي إلى أن خضيرة لديه الكثير من العروض سواء من ألمانيا أو إنكلترا، لكن يبدو أن يوفنتوس هو الاقرب للظفر بخدماته.

ويبدو أن مدرب السيدة العجوز ماسيميليانو أليغري يبحث عن بديل مثالي للفرنسي بول بوغبا المتوقع رحيله في نهاية الموسم الحالي إلى أحد الأندية الكبرى، وكذلك للإيطالي المخضرم أندريا بيرلو المتوقع اعلان اعتزاله.

وذكرت الصحيفة ان أليغري طلب من مسؤولي يوفنتوس تدعيم صفوف الفريق بلاعبين في خط الوسط، وأنه يرى أن خضيرة الذي ينتهي عقده مع ريال مدريد في 30 يونيو يعد أحد أفضل الخيارات الممكنة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسيكون على خضيرة الاختيار ما بين عرض يوفنتوس والعرض الذي سبق أن تقدم فيه نادي شالكه الألماني، لكن حسب الصحيفة يبدو أن اللاعب الألماني سيختار العرض الذي تقدم فيه يوفنتوس الذي تأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد، خصوصا وأن فريق السيدة العجوز ضمن المشاركة في المسابقة الأوروبية في الموسم المقبل.

&