أثار المدرب لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة الإسباني الشكوك حول مستقبله بعدما أكد أنه لم يتحدث مع إدارة النادي الكاتالوني حول تمديد عقده والتحضير والاستعداد للموسم الكروي المقبل، وذلك بعد أسبوع فقط من قيادته الفريق للتتويج بلقب الليغا الإسبانية.

ويستمر عقد لويس انريكي الحالي مع برشلونة حتى نهاية يونيو حزيران 2016 لكن النادي سينظم انتخابات رئاسية في هذا الصيف وربما تقرر أي إدارة جديدة في حال انتخابها الاستعانة بوجوه جديدة.

وقال إنريكي في مؤتمر صحفي عشية مواجهة الفريق الكاتالوني أمام ديبورتيفو لاكارونيا في الجولة الأخيرة من الليغا: "مستقبلي؟ الحديث عن هذا الأمر سيكون في نهاية الموسم، الان علينا التركيز على المباريات الثلاث المتبقية، أما ديبورتيفو في الدوري، وأتليتكو بلباو في نهائي الكأس، ويوفنتوس في نهائي دوري الأبطال".

وأضاف إنريكي متحدثا عن مستقبله مع النادي الكاتالوني "ليس لدي أي تعليق حول استمراري مع برشلونة، لم اتحدث بشأن التحضير والتخطيط للموسم المقبل".

من جانب آخر أكد إنريكي مشاركة كل من لاعب الوسط تشافي هيرنانديز الذي أعلن الرحيل إلى السد القطري، والمدافع العائد من الإصابة توماس فيرمالين، منذ البداية في مباراة الفريق الكاتالوني أمام ديبورتيفو.

وأضاف متحدثا عن رحيل تشافي "بدون تشافي بالطبع غرفة الملابس مختلفة، تشافي اتخذ قراره، واعتبره عادل، تحدثنا عن كل شيء حتى عن المستقبل، والان امامه فرصة للفوز بلقبين مع برشلونة".

كما تحدث عن البرازيلي نيمار وما إذا كان قد وصل إلى المستوى الذي وصل إليه كل من رونالدو ورونالدينيو وريفالدو، وقال: "أنا لا أعرف، لا أستطيع أن أقول من هو فوق الجميع".

وختم إنريكي تصريحاته بالحديث عن الفوز بالثلاثية هذا الموسم وقال: "أنا لا أفكر بتحقيق الثلاثية، أريد أن أقدم أفضل عمل للنادي، أنا دائما أريد المنافسة ولا أضع في تفكيري الثلاثية، يجب التفكير في الفوز بالمباراة قبل كل شيء".