أثار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "ويفا" غضب واستياء أنصار وجماهير نادي برشلونة الإسباني بعدما قام بوضع صورة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الغريم التقليدي للفريق الكاتالوني، على لوحة النتائج فوق مدرجات مشجعي برشلونة في الملعب الأولمبي في برلين، الذي سيحتضن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي مساء اليوم الفريق الكاتالوني مع فريق يوفنتوس الإيطالي في المباراة النهائية لأعرق البطولات الأوربية في الملعب الأولمبي في برلين.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أجرى اختبارا على لوحة النتائج الخاصة بالملعب الأولمبي في برلين، والتي تتواجد في فوق منطقة مشجعي الفريق الكاتالوني، من خلال وضع صورة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأشارت الصحيفة الكاتالونية إلى أن تصرف الاتحاد الأوروبي للعبة أصار غضبا وساعا بين جماهير النادي الكاتالوني خصوصا المتواجدين في العاصمة الألمانية من أجل مساندة نجوم الفريق في المباراة النهائية لأعرق البطولات الأوروبية.

وأضافت الصحيفة أن هذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها الاتحاد الأوروبي غضب أنصار برشلونة، فقبل أيام قليلة اختار الاتحاد الأوروبي، النجم البرتغالي السابق لويس فيغو للعب بقميص أساطير برشلونة في مواجهة أساطير يوفنتوس، وهو الأمر الذي رفضته إدارة النادي الكاتالوني، خصوصا وأن فيغو سبق له أن تخلى برشلونة من أجل الانتقال للغريم ريال مدريد.

وبالإضافة إلى ذلك تم وضع لوحة جدارية ضخمة في وسط العاصمة الألمانية حملت صورة لنجم النادي الملكي الإسباني السابق، الفرنسي زيدان، لدى تسجيله الهدف التاريخي، والذي أحرزه في مرمى فريق باير ليفركوزن الألماني، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2002، قبل أن يتم إزالة تلك الجدارية بناء على طلب جماهير برشلونة.

&