&بات الأرجنتيني غونزالو هيغواين مهاجم نادي نابولي الإيطالي مطلوباً بشدة من كبار القارة الأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية أن الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغواين الذي تألق مع نابولي في الموسم المنصرم مطارد من قبل كبار القارة العجوز هذا الصيف.
&
وأضافت الصحيفة الإيطالية أن أندية أوروبية من دوريات إنكلترا وإسبانيا وفرنسا أبدت رغبة قوية في الظفر بخدمات مهاجم فريق الجنوب الإيطالي في الميركاتو الحالي.
&
وأشارت إلى أن إدارة تشلسي الإنكليزي قد تقدمت بعرض رسمي لنظيرتها في نابولي بقيمة 40 مليون يورو من أجل انتزاع موافقتها على رحيل المهاجم الهداف عن ملعب سان باولو والانتقال لقلعة ستامفورد بريدج واللعب تحت قيادة مدربه السابق في ريال مدريد جوزيه مورينيو.
&
ولفتت إلى أن مانشستر يونايتد يلاحق المهاجم الأرجنتيني الذي رحل عن صفوف ريال مدريد في صيف عام 2013 لنابولي الإيطالي من أجل تعويض الثنائي الكولومبي رادميل فالكاو والهولندي روبين فان بيرسي القريبين من مغادرة صفوف الشياطين الحمر.
&
وأوضحت أن أتلتيكو مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي يتهافتان بقوة من أجل خطب ود اللاعب الأرجنتيني وإقناعه باللعب للروخي بلانكوس أو لفريق ملعب بارك دي برينس.
&
وتصطدم رغبة كبار أندية القارة الأوروبية بالتعاقد مع هيغواين مع تعنت رئيس نابولي أوريليو دي لورينيتس الذي يرفض التخلي عن المهاجم الأرجنتيني سوى في حالة الحصول على 100 مليون يورو.
&