ذكرت تقارير صحفية فرنسية واسبانية أن باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي جدد رغبته بالتعاقد مع مهاجم برشلونة والمنتخب الاسباني بيدرو رودريغيز، من أجل تدعيم خطوط الفريق الأمامية في الموسم المقبل.

ونقلت صحيفة سبورت المقربة من النادي الكاتلوني عن تقاير فرنسية بأن النادي الباريسي سيتقدم بعرض رسمي للنادي الاسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل ضم بيدرو.

وأشارت الصحيفة إلى أن وسائل الاعلام الفرنسية تتوقع بشكل كبير رحيل المهاجم الاسباني عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على الرغم من ارتباط اللاعب بعقد مع النادي الكاتالوني يمتد حتى عام 2019.

ووفقا للصحيفة الكاتالونية فإن بيدرو رودريغيز لا يزال هدفاً لعدة فرق كبيرة في أوروبا، ففضلا عن النادي الفرنسي هناك رغبة بضمه من بعض الأندية الإنكليزية وأبرزها أرسنال وليفربول.

من جهتها ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن لوران بلان مدرب الفريق الباريسي يبحث عن مهاجم متنوع حيث وجد ضالته في المهاجم الإسباني البالغ من العمر 27 عاما، مشيرة إلى أن إدارة النادي الباريس أبدى استعداده لدفع 25 مليون يورو لحسم الصفقة في الصيف.

ويبدو أن النادي الفرنسي يسعى لاستغلال جلوس اللاعب على دكة البدلاء في صفوف الفريق الكاتالوني، إذ يعتمد مدرب برشلونة على الثلاثي الخطير الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار دا سيلفا، في حين شارك بيدرو في دقائق قليلة خلال الموسم المنصرم.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يبدي فيها النادي الفرنسي اهتمامه باللاعب الاسباني، إذ سبق أن سعى للتعاقد معه قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفي الأخير.

وسبق لبرشلونة أن دفع مبلغ 25 مليون يورو وإدخال لاعبه بيدرو رودريغيز في صفقة انتقال البرازيلي تياغو سيلفا من باريس سان جيرمان، حيث كان النادي الاسباني يفكر بعرض مهاجمه بيدرو من أجل تخفيض صفقة انتقال تياغو سيلفا، قبل أن يقرر اللاعب البرازيلي تجديد عقده مع النادي الفرنسي حتى عام 2018.

&