&يعتزم نادي برشلونة الإسبانية الموافقة على رحيل نجمه الشاب جيرارد ديولوفيو عن ملعب كامب نو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن برشلونة بصدد الموافقة رسمياً على مغادرة لاعبه الشاب جيرارد ديولوفيو الذي كان يشبه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في طريقة لعبه وانتقاله إلى نادٍ آخر في الميركاتو الصيفي في حال وصل عرض مالي مناسب.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إيفرتون الإنكليزي يتصدر قائمة الراغبين في الحصول على خدمات النجم الشاب لتدعيم جبهته الهجومية استعداداً لمنافسات الموسم الكروي المقبل.
&
وأشارت إلى أن إدارة إيفرتون تستعد لتقديم عرض مالي بقيمة 4.3 مليون جنيه استرليني من أجل انتزاع موافقة العملاق الكتالوني على رحيل لاعبه الشاب عن ملعب كامب نو والتواجد في قلعة غوديسون بارك.
&
ولفتت إلى أن إيفرتون يعرف ديولوفيو عن ظهر قلب حيث كان قد لعب ضمن صفوفه في الموسم قبل الماضي تحت قيادة مواطنه روبرتو مارتينيز لكنه عاد لبرشلونة قبل انطلاق الموسم المنصرم.
&
وأوضحت أن اللاعب انخرط في تدريبات برشلونة الاستعدادية قبل أن يوافق المدرب لويس إنريكي على إعارته لإشبيلية الذي توج معه بلقب الدوري الأوروبي على حساب دنيبرو الأوكراني.
&
ويعاب على ديولوفيو عدم تضحيته من أجل الفريق وتخاذله عن القيام بأدواره الدفاعية فضلاً عن احتفاظه الزائد بالكرة وإضاعتها في مرواغات لا فائدة منها وهو ما تأكد بشكل واضخ عندما دخل في خلافات مع مدرب إشبيلية أوناي إيمري.
&