قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

انهالت رسائل الوداع والدعم على النجم الإسباني إيكر كاسياس من زملائه في ريال مدريد بعد الإعلان بشكل رسمي عن رحيله إلى صفوف بورتو البرتغالي.

وتقدم نجوم الفريق الملكي بالشكر لزميلهم وقائدهم السابق ايكر كاسياس على كل ما قدمه للنادي الملكي معبرين عن فخرهم باللعب بجوار اسطورة كبيرة مثله، كما عبروا عن بالغ حزنهم وأسفهم لرحيله عن الفريق بعد 25 عاما.

وغرد اللاعب الشاب خيسي رودريغيز عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا:"كنت أسطورة كبيرة في هذا النادي، سأفتقدك كثيرا، سأظل ممتنا لك طوال حياتي، أنا فخور بالفعل للعب بجوارك، وداعا أيكر".

أما المدافع البرازيلي مارسيلو فكتب عبر "تويتر" قائلا: "إيكريشيو، يشرفني أن قضيت معك أكثر من ثماني سنوات تعلمت خلالها الكثير منك، أتمنى لك الافضل دائما كابيتانو".

وكتب المدافع البرتغالي كليبر بيبي قائلا: "أتمنى لك التوفيق يا إيكر مع بورتو.. حظا سعيدا لك، كان لي شرف عظيم باللعب إلى جوارك".

وكتب لاعب الوسط الإسباني أسير إياراميندي:"فخور باللعب الى جانبك يا أسطورة، شكرا لك على كل شيء، شكرا ايكر وأتمنى لك التوفيق في المرحلة المقبلة".

أما حارس ريال مدريد الشاب فيرناندو باتشيكو، فكتب قائلا: "أتمنى لك التوفيق، لم أتعلم منك الكثير فقط، لقد كنت أغلى صديق، أنت أسطورة"، في حين كتب مدافع الفريق الملكي الشاب دييغو لورينتي: "شكرا ايكر".

من جهته حارس المرمى الإسباني المعتزل اندريس بالوب فقد كتب عبر "تويتر" قائلا: "الدوري الاسباني لن يكون هو نفسه بدونك، اتمنى لك الخير يا ايكر".

وأعلن ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني ان الحارس الرمز ايكر كاسياس الذي أمضى معه 25 عاما وحقق كل ما يتمناه، سيوقع قريبا مع بورتو البرتغالي.

وكان كاسياس (34 عاما) التحق بريال مدريد عام 1990 وهو في سن التاسعة من العمر فقط، وتدرج في فئاته السنية حتى طرق باب الفريق الاول عام 1999 وتربع بقوة على العرش الى ان اصبح "ايقونة" الفريق وقائده.