&قد ينتقل الحارس الإسباني المخضرم فيكتور فالديس لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى صفوف الغريم التقليدي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن فيكتور فالديس الذي يدافع عن عرين مانشستر يونايتد حالياً بات معروضاً على إدارة ريال مدريد من أجل الالتحاق بصفوفه في الميركاتو الصيفي.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن وكيل أعمال الحارس الدولي الإسباني السابق حينيس كارفاخال قام بعرض موكله الذي دافع لسنوات طويلة عن ألوان برشلونة على غريمه التقليدي ريال مدريد.
&
وأشارت إلى أن كارفافخال يمتلك علاقات قوية مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز ويستهدف إعادته إلى الدوري الإسباني وحمل قميص الفريق الملكي.
&
ولفتت إلى أن ريال مدريد يحاول جاهداً التعاقد مع حارس كبير لتولى حماية عرين فريقه بعد رحيل حارسه المخضرم إيكر كاسياس إلى صفوف بورتو البرتغالي بعد 25 عاماً أمضاهاً في ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وأوضحت أن ريال مدريد يرفض دفع أكثر من 25 مليون يورو كون فالديس ينتهي عقده في صيف العام المقبل مع العلم أن مدرب اليونايتد لويس فان غال قام باستبعاد الحارس من الجولة الاستعدادية للشياطين الحمر.
&
ويعد الإسباني الشاب ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد أيضاً والإسباني كيكو كاسيا حارس إسبانيول أبرز الأسماء المرشحة لتعويض رحيل كاسياس في النادي الملكي والقدوم إلى فريق المدرب رافائيل بينيتيز.
&
&