سحق ليفربول الانكليزي مضيفه نجوم الدوري التايلاندي لكرة القدم 4-صفر الثلاثاء في مباراة ودية اقيمت على ملعب "راجامانغالا" في بانكوك في اطار جولته التحضيرية للموسم الجديد.
&
ودفع الفريق الانكليزي بالعديد من الوافدين الجدد في هذه المباراة بينهم الدولي البلجيكي ديفوك اوريجي الذي دخل في الشوط الثاني وختم المهرجان بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 86.
&
وتقدم ليفربول بهدفين في الشوط الاول سجلهما الصربي لازار ماركوفيتش اثر تمريرة ذكية من البرتغالي جواو كارلوس تيكسييرا (3) والفرنسي مامادو ساكو بضربة رأسية اثر ركلة ركنية (42)، وعزز ادم لالانا بالثالث مطلع الشوط الثاني اثر تمريرة رائعة من القائد جوردان هندرسون (52).
&
فتعاقد مع المهاجمين الدوليين البرازيلي روبرتو فيرمينو من هوفنهايم الالماني وداني اينغز من بيرنلي، وجيمس ميلنر من دون مقابل بعد انتهاء عقده مع مانشستر سيتي، والمدافع الواعد جو غوميز من تشارلتون اتلتيك وحارس مرمى بولتون ادم بوغدان والظهير الايمن ناثانيل كلاين من ساوثمبتون والجناح الهولندي-النيجيري الشاب بوبي اديكانيي من برشلونة الاسباني بعقد انتقال حر.
&
ولعب بوغدان وغوميز واينغز اساسيين، فيما دخل كلاين وميلنر واوريجي في الشوط الثاني.
&
ويغيب الدوليان البرازيليان فيرمينو وفيليب كوتينيو عن صفوف ليفربول بسبب مشاركتهما مع منتخب بلادهما في كوبا اميركا والايطالي ماريو بالوتيلي، كما يغيب النجم رحيم سترلينغ المنتقل الى صفوف مانشستر سيتي.
&
وهي المرة الخامسة التي يزور فيها ليفربول تايلاند منذ عام 2001 ففاز 4 مرات وتعادل مرة واحدة.
&
وتتضمن الرحلة التحضيرية-الترويجية لليفربول استراليا وماليزيا.
&
شاهد فيديو للأهداف :