تواصل إدارة نادي ريال مدريد سياستها بالتوقيع مع المواهب الشابة، وذلك سعيا منها للظفر بخدماتها قبل أن تنفجر وتتحول أسعارها إلى مبالغ باهظة.

فبعد نجاحها منذ الموسم الماضي في حسم صفقة اللاعب الشاب ماركو أسنسيو مهاجم مايوركا مقابل حوالي 4 ملايين يورو، ومن ثم تعاقدها مع الموهوب النرويجي الصاعد مارتن أوديغارد اللاعب السابق لنادي شترومسغودسيت الترويجي، إلى جانب التعاقد مع النجم البرازيلي الشاب لوكاس سيلفا من صفوف كروزيرو البرازيلي، نجحت إدارة النادي الملكي في حسم صفقة اللاعب الاسباني الصاعد خيسوس بايخو نجم وسط ميدان ريال سرقسطة وقائد المنتخب الإسباني تحت 19 عاما، مقابل 5 مليون يورو.

وذكر النادي الملكي عبر موقعه على شبكة الإنترنت في بيان رسمي أنه اتفق مع نادي سرقسطة على انتقال اللاعب خيسوس بايخو إلى صفوف النادي الأبيض، والارتباط به للمواسم الست المقبلة، وسيلعب بايخو معارا في ريال سرقسطة للموسم المقبل.

من جهته أعلن نادي ريال سرقسطة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن انتقال لاعبه بايخو الى النادي الملكي رسميا مساء الجمعة.

وكان بايخو البالغ من العمر 18 عاما قد قاد منتخب شباب اسبانيا للتتويج بلقب بطولة أوروبا قبل أيام في اليونان، وقدم لاعب سرقسطة مستوى رائع دفع اندية اوروبية كبرى في حجم برشلونة وفالنسيا واودينيزي الايطالي لطلب التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي قبل ان ينتزع الريال الصفقة بنجاح.

&