قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

وقفت العارضة حائلاً أمام تسجيل النجم الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو أول هدف له بقميص برشلونة، وذلك خلال مباراة الفريق الكاتالوني التي فاز بها بهدف نظيف على ضيفه ملقة في الجولة الثانية من الليغا الإسبانية.

وحقق برشلونة حامل اللقب فوزا هزيلا على ضيفه ملقة 1-صفر، حيث لم يقنع الفريق الكاتالوني برغم السيطرة الميدانية على الكرة لكنه حصد 3 نقاط جديدة اضافها الى نقاط المباراة الاولى التي حقق فيها فوزا مماثلا على مضيفه اتلتيك بلباو.

ولم يسجل خافيير ماسكيرانو أي هدف منذ انضمامه لبرشلونة (140 مباراة)، لكنه كاد في مباراة الليلة أن يسجل هدفه الأول بقميص الفريق الكاتالوني، ولكن لسوء حظ اللاعب الأرجنتيني اصطدمت كرته في العارضة في الدقيقة 25 من زمن اللقاء.

جدير بالذكر أن ماسكيرانو طوال مشواره الكروي الحافل بالإنجازات، لم يتمكن سوى من تسجيل ثمانية أهداف، هدفين مع المنتخب الأرجنتيني في بطولة كوبا أمريكا عام 2007، حيث كان الهدف الأول في مرمى منتخب الباراغواي، وكان الهدف الثاني في مرمى منتخب البيرو.

أما على صعيد الأندية فقد سجل هدفين عندما كان لاعبا في صفوف ريفر بليت الأرجنتيني، وسجل هدفين مع كورينثيانز البرازيلي، ومع ليفربول الإنكليزي سجل ماسكيرانو هدفين، واحداً في مرمى ريدينغ في الدوري الإنكليزي الممتاز موسم 2007-2008، والثاني في مرمى يونيريا أورزيتشيني الروماني ضمن مسابقة الدوري الأوروبي موسم 2010.

&