سيغيب الجناح الدولي الاسباني دافيد سيلفا عن مباراة مانشستر سيتي مع كريستال بالاس السبت في المرحلة الخامسة من الدوري الانكليزي، فيما سيفتقد وصيف البطل ومتصدر الترتيب الحالي الوافد الجديد فابيان ديلف لمدة ستة اسابيع على اقل تقدير.
&
ويعاني سيلفا من اصابة في كاحله تهدد مشاركته مع سيتي في مستهل مشواره في دوري ابطال اوروبا الثلاثاء المقبل ضد يوفنتوس الايطالي وستحرمه بشكل مؤكد من خوض مباراة السبت التي يغيب عنها ايضا الفرنسي غايل كليشي بسبب خضوعه لعملية جراحية في كاحله، والارجنتيني بابلو زاباليتا الذي يعاني من اصابة في ركبته.
&
كما اكد مدرب سيتي التشيلي مانويل بيليغرني بان ديلف سيغيب اقله لمدة شهر ونصف بسبب اصابة في العضلة الخلفية لفخذه تعرض لها بعد ثوان معدودة على انطلاق المباراة التي فازت بها انكلترا على سويسرا (2-صفر) الثلاثاء الماضي في تصفيات كأس اوروبا 2016.
&
وسيغيب ديلف، القادم هذا الموسم من استون فيلا، على اقله عن مباريات سيتي مع كريستال بالاس ووست هام يونايتد وسندرلاند وتوتنهام هوتسبر ونيوكاسل يونايتد وبورنموث في الدوري، ويوفنتوس وبوروسيا مونشنغلادباخ الالماني واشبيلية الاسباني في دوري ابطال اوروبا.
&
وفي المقابل، اكد بيليغريني ان المدافع الفرنسي باكاري سانيا الذي تعرض لاصابة في ركبته خلال مشاركته مع منتخب بلاده، تعافى تماما وسيكون جاهزا للقاء كريستال بالاس الذي يسعى سيتي من خلاله الى المحافظة على سجله المميز في بداية الموسم بعد ان خروج فائزا من مبارياته الاربع الاولى، بينها على تشلسي حامل اللقب بثلاثية نظيفة.
&
لكن كريستال بالاس لن يكون لقمة سائغة بعد تحقيقه 3 انتصارات في اربع مباريات، اخرها كانت صادمة في عقر دار جاره تشلسي 2-1، علما بان خسارته الوحيدة تكبدها امام ارسنال القوي 2-1.