أحرز اللاعب الفرنسي حاتم بن عرفة متوسط ميدان فريق نيس الفرنسي هدفاً رائعاً أبهر به جماهير الكرة الفرنسية، وذلك خلال مباراة فريقه التي فاز بها على مضيفه سانت إتيان، الأحد الماضي في ختام المرحلة الثامنة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وفي الوقت الذي كانت فيه النتيجة تشير إلى التعادل بهدف لمثله، قدم اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً اللقطة الأجمل في المباراة، بتسجيله هدفاً استعراضياً غاية في الروعة والجمال، بعد مجهود فردي داخل منطقة الجزاء، على طريقة أسطورة كرة القدم&الأرجنتينية&دييغو أرماندو مارادونا، الذي سجله في مرمى المنتخب الإنكليزي في الدور ربع النهائي لكأس العالم عام 1986 في المكسيك.

وبعد كرات متبادلة بين اللاعبين في منتصف ملعب سانت إتيان، وصلت الكرة إلى حاتم بن عرفة الذي تقدم بها من بعد منتصف الملعب بقليل، وتجاوز المدافعين توالياً، بطريقة سهلة، حيث تخطى أربعة لاعبين، ومرر الكرة من بين قدمي المدافع الأخير، قبل أن يسدد كرة قوية أرضية على يمين حارس المرمى الذي لم يستطع إيقافها.

ولم يكتفي النجم الفرنسي بتسجيل الهدف الرائع، بل سجل أيضا الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه، قبل أن يضيف جان سيري الهدف الرابع، لتنتهي المباراة بفوز نيس بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وكان بن عرفة قد انتقل إلى صفوف نيس بعد أن قرر ناديه السابق نيوكاسل الإنكليزي تحريره قبل 6 أشهر من انتهاء عقده معه، علما أنه سبق له دافع عن ألوان ليون واحرز اللقب معه 5 مرات، ومرسيليا وتوج معه ايضا في 2010 قبل الانتقال في العام ذاته الى نيوكاسل.

شاهد الهدف: