لن يتمكن ريال مدريد الاسباني من اجراء أي تعاقد لمدة سنة بسبب مخالفته قواعد انتقالات اللاعبين القاصرين بحسب ما ذكر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الخميس.

ورأى "فيفا" ان ريال مدريد انتهك عدة احكام بشأن الانتقالات الدولية والتسجيل الأول للاعبين القاصرين، بالاضافة الى عدة احكام اخرى ذات صلة، في ما يتعلق بتسجيل ومشاركة بعض اللاعبين في المسابقات.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن عقوبة الفيفا المفروضة على ريال مدريد، ستجبر إدارة النادي الملكي للدخول بقوة في فترة الانتقالات الشتوية الحالية التي يسمح للنادي إجراء تعاقدات فيها.

وبحسب الصحيفة المقربة من النادي الملكي فإن إدارة ريال مدريد تعتزم التعاقد مع ثلاثة لاعبين في الميركاتو الشتوي الحالي والذي ينتهي في نهاية كانون الثاني/يناير الجاري.

ويسعى النادي الملكي لتعزيز صفوفه في 3 مراكز بحسب الصحيفة، وهي مركز الظهير الأيسر، ومركز خط الوسط، ومركز خط الهجوم.

&وبالنسبة لمركز الظهير الأيسر فإن إدارة النادي الملكي تعتزم إعادة اللاعب البرتغالي فابيو كوينتراو المعار إلى موناكو الفرنسي، مع العلم أن اللاعب يرتبط مع ريال مدريد لثلاث سنوات أخرى، وبات الآن هو البديل المثالي للبرازيلي مارسيلو.

وفي خط الوسط، طرحت الصحيفة اسم النجم الفرنسي بول بوغبا لاعب يوفنتوس الإيطالي، فاللاعب يحظى بإعجاب مواطنه زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي الجديد.

كما طرحت الصحيفة اسم آخر يتمثل في الإيطالي ماركو فيراتي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى إمكانية استعادة البرازيلي لوكاس سيلفا المعار إلى مرسيليا الفرنسي.

أما في خط الهجوم، فكان من أبرز الأسماء المطروحة، الإسبان ألفارو موراتا نجم الفريق الملكي السابق والمهاجم الحالي ليوفنتوس الإيطالي، حيث بإمكان ريال مدريد التعاقد مع اللاعب في حال دفعه مبلغ 35 مليون يورو، بناءً على البند الذي تم إدراجه عندما تم بيع للنادي الإيطالي.

كما طرحت الصحيفة أيضا اسم الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بارن ميونيخ الألماني، الذي يرغب النادي الملكي بضمه بقوة.