قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&أعلنت الرابطة المحترفة لكرة معاقبة، رئيس نادي ليتون أورينت، فرانشيسكو بيكيتي، بحرمانه من حضور 6 مباريات لفريقه في الملعب بالإضافة لغرامة مالية بـ 40 ألف جنيه استرليني ، وذلك بسبب سلوك عنيف يعود تاريخ حدوثه إلى قرابة ثلاثة أسابيع.

وكان الإيطالي فرانشيسكو بيكيتي، البالغ من العمر 49 سنة، رئيس نادي ليتون أورينت، قد أقدم على تصرف غريب وعنيف تجاه مساعد مدرب فريقه، عقب نهاية المباراة أمام نادي بورتسموث، جرت يوم 26 ديسمبر الماضي، لحساب الجولة الثالثة والعشرين من دوري الدرجة الثالثة الإنكليزي لكرة القدم.
&
وقد أظهرت اللقطات التلفزيونية لتك المباراة، قيام &فرانشيسكو بيكيتي بتوجيه ركلة لمساعد مدرب الفريق، أندي هيسينثالر في خضم تجادلهما بعد نهاية المباراة التي انتهت بفوز ليتون أورينت على بنتيجة ثلاثة أهداف لإثنين. حيث لام رئيس نادي محدثه على عدم الاستماع لتعليماته التي كان يعطيها طيلة اطوار اللقاء.
&
وقد حاول نادي ليتون أورينت، في ذلك الوقت، انهاء الجدل الذي رافق تلك اللقطة ونفي اعتداء الرئيس على مساعد المدرب، من خلال نشر بيان رسمي لتوضيح &ملابسات الحادثة، مشيراً إلى أنها "مجرد مزاح".
&
و هي نفس الكلمة التي استعملها مساعد مدرب الفريق، أندي هيسينثالر، أي"مزاح" عندما نفى تعرضه للضرب المتعمد &مشيراً أنّ هذا المزاح معتاد بين الطرفين على الرغم من الحدة التي ظهر عليها رئيس النادي.
&
شاهد الفيديو :&