ادعت صحيفة إسبانية أن صبر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، على نجم الفريق الملكي الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو بدأ ينفذ، ويريد التخلص منه خلال الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة "الكونفيدسنيال" أن بيريز لم يعد قادراً على استيعاب تصرفات رونالدو وتراجع مستواه بشكل ملحوظ في المباريات الكبيرة، مشيرة إلى أن رئيس النادي الملكي غير مستعد لتقبل المزيد من تصرفات النجم البرتغالي.

وبدأ التوتر في علاقة بيريز ورونالدو عندما انتقد المهاجم البرتغالي صراحة إقالة المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي في نهاية الموسم الماضي وتعيين المدرب الإسباني رافا بينيتيز خلفا له، حيث انتقد رونالدو قرار بيريز بشكل صارخ.

وزادت حدة التوتر بين بيريز ورونالدو في تشرين الثاني الماضي حين صرح النجم البرتغالي لمجلة "كيكر" الألمانية بأنه قد يفكر في الانتقال إلى ناد آخر وأنه لا يعرف ما سيحدث مستقبلاً، وهو الأمر الذي دفع بيريز لطلب استفسارات من رونالدو حول هذا التصريح قبل انطلاق مباراة ريال مديد وباريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا، بحسب ما كشفته عدسات الكاميرا.

وبحسب "الكونفيدسنيال" فإن فلورنتينو بيريز انتقد كريستيانو بسبب ضعف الأداء في الميدان وعدم مشاركته في القرارات التكتيكية، سواء مع المدرب السابق رافا بينيتيز أو مع المدرب الجديد الفرنسي زين الدين زيدان.

وما يثير غضب بيريز بشكل كبير هو تفضيل النجم البرتغالي لأعماله الشخصية على مصالح النادي والفريق، فضلا عن زياراته المتكررة إلى المغرب لمقابلة صديقه المغربي بدر هاري بطل العالم في رياضة الكييك بوكسينغ، مع العلم أن ريال مدريد كان قد أعرب&عن قلقه من استمرار توجه رونالدو إلى المغرب وتأثير ذلك على مستوى اللاعب.

وأكدت الصحيفة أن بيريز ابلغ المقربين منه بأنه يريد بيع رونالدو والتخلص منه، من أجل تمويل صفقة من العيار الثقيل، قدد تتمثل في التعاقد&مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم الغريم التقليدي برشلونة&خلال الفترة المقبلة، في ظل المستويات الرائعة التييقدمها نجم الفريق الكاتالوني، وذلك على الرغم من العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم على النادي الملكي بعدم التعاقد مع اللاعبين خلال فترتي انتقالات، بسبب انتهاكات متعلقة بالانتقالات الدولية وتسجيل اللاعبين تحت 18 سنة.