قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تواصل إدارة نادي ريال مدريد الإسباني سياستها بالتوقيع مع المواهب الشابة، وذلك سعيا منها للظفر بخدماتها قبل أن تنفجر وتتحول أسعارها إلى مبالغ باهظة، مع العلم أنها نجحت في حسم عدد من الصفقات أبرزها&صفقة اللاعب الشاب ماركو أسنسيو مهاجم مايوركا، ومن ثم تعاقدها مع الموهوب النرويجي الصاعد مارتن أوديغارد من شترومسغودسيت الترويجي، بالإضافة إلى مواهب أخرى.

وعلى الرغم من العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم على النادي الملكي بعدم التعاقد مع اللاعبين خلال فترتي انتقالات، بسبب انتهاكات متعلقة بالانتقالات الدولية وتسجيل اللاعبين تحت 18، إلا ان تقارير صحفية إسبانية كشفت عن أن إدارة النادي الملكي برئاسة فلورنتينو دخلت السباق على التعاقد مع&اليافع&الهولندي تشافي سيمونز الذي ينشط حاليا في أكاديمية "لاماسيا" التابعة للغريم التقليدي برشلونة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية&أن فلورنتينو بيريز يخطط لتوجيه ضربة قوية للنادي الكاتالوني من خلال محاولة خطفه تشافي سيمونز&أحد أبرز المواهب الواعدة في صفوف الفريق، والبالغ من العمر 12 عاما فقط.

ووجهت الصحيفة الكاتالونية سهام انتقادها لإدارة النادي الملكي لمحاولة خطفها اللاعب الواعد&على الرغم من صغر سنه واحتياجه في ذلك الوقت للتدريب والنمو عوضا عن البحث عن صفقات مالية قد تؤثر على مستقبله.

وليس ريال مدريد وحده الذي يسعى لخطف جوهرة برشلونة، فقد سبق أن أكدت تقارير بريطانية&أن إدارة نادي تشيلسي الإنكليزي عازمة بقوة على التعاقد مع اللاعب الذي يشغل مركز خط الوسط،&مشيرة إلى أن اهتمام النادي اللندني بضم اللاعب يعود إلى العام الماضي، لكنه تجدد الآن بعد تألق اللاعب خلال مشاركته مع فريقه في دورة "ميامي" للناشئين في الولايات المتحدة الأمريكية، ومساهمته الكبيرة في قيادة الفريق للتتويج باللقب.

وولد تشافي سيمونز في أمستردام يوم 21 أبريل 2003، وانتقلت أسرة اللاعب للعيش في اليكانتي في اسبانيا، حينما كان اللاعب يبلغ من العمر 3 سنوات، حيث شوهد لأول مرة من قبل مع فريق فياريال، قبل أن ينتقل للعب في مدرسة "لاماسيا" وهو بعمر السبع سنوات.&

وأطلق على اللاعب لقب "تشافي الصغير"&تيمنا باسم أسطورة برشلونة تشافي هيرنانديز الذي انتقل الى السد القطري في العام الماضي، ويأمل اللاعب بالسير على خطاه وخطى الكثير من أساطير النادي الكاتالوني. &

ومنذ ظهوره السريع، أصبح تشافي سيمونز حديث الأوساط الكروية العالمية، كما لفت الأنظار إليه في بطولة "ميامي" للناشئين بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب فيها.